بعد جونسون والأمير تشارلز.. كورونا يصيب خادم الملكة إليزابيث

كتبه كتب في 29 مارس 2020 - 4:29 م
مشاركة

قالت مصادر إعلامية بريطانية اليوم الأحد 29 مارس الجاري، إن أحد خدام الملكة إليزابيث الثانية أثبتت التحاليل المخبرية إصابته بفيروس كورونا.

وحسب صحيفة “ذا صن” التي أوردت الخبر، أفادت أن خادم الملكة، الذي تشمل وظيفته تقديم المشروبات والوجبات للملكة إليزابيث، والتعريف بالضيوف وتسليم الرسائل وتمشية كلاب الملكة، أرسل إلى منزله من أجل العزل الذاتي لمدة 14 يوما بعد تأكيد إصابته بفيروس “كورونا”.

وتابع المصدر، أن العائلة المالكة قامت بفحص 12 شخصا من العاملين في محيط الملكة إليزابيث، وأظهرت الفحوصات المخبرية خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا.

يشار إلى أن رئيس الوزراء جونسون أعلن إصابته بفيروس كورونا بعد يومين من إعلان إصابة ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز بالفيروس، وفقًا لمكتب أمير ويلز، الذي ذكر أن الأمير “كان يعاني من أعراض خفيفة بفيروس كورونا، وأجريت له التحاليل اللازمة، والتي أثبتت إصابته بالمرض”، مشيرًا إلى الأمير تشارلز البالغ من العمر 72عامًا، بصحة جيدة.

من جانبه أعلن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، الجمعة، إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا في تغريدة له على تويتر، “بعد النصائح الطبية، بإجراء اختبار حول إصابتي بفيروس كورونا، لقد جاءت الاختبارات إيجابية. لحسن الحظ، فإن الأعراض التي أعانيها خفيفة وأنا أعمل من المنزل وأعزل نفسي”.

والجدير بالذكر، أن بريطانيا سجلت 19 ألفًا و522 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما توفي 2433 شخصًا في عموم البلاد، وفقا لأخر الأرقام الرسمية المعلنة.

عاجل خريطة حرارية تظهر احتمال انتشار “أكبر” لكورونا في أميركا
الفيروس الخطير.. أخبار وباء كورونا حول العالم لحظة بلحظة
انتحار وزير ألماني قبل انعقاد اجتماع حول كورونا !
لقطات مؤثرة لعناق حميمي بين كلبة وقرد صغير يتيم فيديو

كورونا, الحصاد الاول, وباء كورونا, كوريا الجنوبية, , الجزيره, سياسة, اخبار, هذا الصباح, سباق , كيفية الوقاية من فيروس كورونا, فيروس