تقرير حول انعكاس “كورونا” على الحياة الجنسيّة والدعارة في أوروبا

كتبه كتب في 29 مارس 2020 - 7:54 م
مشاركة

نشرت وكالة ألمانية تقريرا يقول إن وباء كورونا ساهم برفع أرقام مبيعات العديد من متاجر الألعاب الجنسية عبر الإنترنت، لكنه انعكس سلبا على العاملين في بيوت الدعارة.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية “د. ب. أ.” بسبب كورونا يقضي معظم الألمان وقتا أطول في المنزل، وهذا يعني أخبارا جيدة للبعض في صناعة الجنس وأخبار سيئة لآخرين في هذا المجال، إذ تشير أرقام المبيعات المتزايدة في العديد من متاجر الألعاب الجنسية أن معظم الألمان يتحوّلون إلى شراء هذه الألعاب عبر الإنترنت لما تبعثه هذه المواد من طاقة إيجابية، بالإضافة إلى أنها تخفف من روع مستخدميها في زمن “كورونا”.

المزيد على هلا بريس

عاجل خريطة حرارية تظهر احتمال انتشار “أكبر” لكورونا في أميركا
الفيروس الخطير.. أخبار وباء كورونا حول العالم لحظة بلحظة
انتحار وزير ألماني قبل انعقاد اجتماع حول كورونا !
لقطات مؤثرة لعناق حميمي بين كلبة وقرد صغير يتيم فيديو

كورونا, الحصاد الاول, وباء كورونا, كوريا الجنوبية, , الجزيره, سياسة, اخبار, هذا الصباح, سباق , كيفية الوقاية من فيروس كورونا, فيروس

ولكن بالنسبة للعديد من العاملين في بيوت الدعارة في ألمانيا والعالم، كانت للوباء عواقب وخيمة. وتشعر “الرابطة الألمانية للخدمات الجنسية” أيضا بالقلق، كما يبدو في بيانها الذي ورد فيه: “في عملنا لا يمكننا أن نبتعد عن ضيوفنا، ندرك بالطبع أن العديد من الزملاء ليس لديهم مدخرات كافية ويعتمدون بشكل عاجل على دخلهم من العمل في مجال الجنس. نحن نكافح حاليا من أجل وضع لوائح بشأن التعويضات”.

وحضّت الحكومة الألمانية مواطنيها على البقاء في البيوت وتجنب التجمهر، فيما وصفت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بأن جائحة “كورونا” المستجدة تشكل أكبر تحد تواجهه البلاد منذ الحرب العالمية الثانية.

المصدر: موقع الـ “Mtv”