الخطوط الملكية المغربية تعلن منحها غطاء للمصابين بـ”كوفيد-19″ على متن رحلاتها بقيمة 150 ألف يورو

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية في بيان يوم الأربعاء، أنها تمنح تغطية دولية مجانية لـ”كوفيد-19″، تصل إلى 150 ألف يورو، وذلك في إطار اهتمامها بصحة ورفاهية زبائنها.

وأضافت الخطوط المغربية في بيان أنها وضعت رهن إشارة زبائنها خدمة جديدة توفر تغطية دولية لكوفيد -19 لدى “Allianz Partners” و”Maroc Assistance Internationale”.

وأشارت الخطوط الملكية إلى أن تلك الخدمة ستكون متاحة لأي شخص كان على متن الرحلات الجوية المغربية بدءا من ديسمبر 2020، وحتى مايو 2021.

ويتم الانخراط في هذه الخدمة تلقائيا عند شراء تذكرة للخطوط الملكية المغربية، وتشمل تغطية المسافر انطلاقا من مرحلة الإركاب، وطيلة مدة سفره على ألا تتجاوز 31 يوما.

وسيستفيد المسافر أذا اتضحت إصابته بفيروس كوفيد 19 خلال سفره بالخارج، من تغطية التكاليف الطبية المرتبطة بالوباء بحد أقصاه 150 ألف يورو، وتغطية المصاريف المتعلقة بالحجر الصحي الإجباري خلال الرحلة تصل إلى 100 يورو في اليوم، ولمدة 14 يوما كحد أقصى، علاوة على تغطية تكاليف تقل الجثمان إلى أرض الوطن في حالة الوفاة بسبب الوباء.

ونشرت الخطوط الجوية الملكية المغربية الشروط العامة المتعلقة بهذه الخدمة التي تديرها شركة Allianz Partners بالكامل على موقعها الرسمي.

الخطوط الملكية المغربية تعلن منحها غطاء للمصابين بـ

هلابريس / متابعة

مقالات ذات الصلة

26 فبراير 2023

اسبانيا تحاول إصلاح ما أفسدته فرنسا.. مدريد تسعى لتصحيح علاقات اوربا مع المغرب

26 فبراير 2023

مطالب بالتدقيق في المساعدات الإنسانية الموجهة إلى مخيمات تندوف

21 فبراير 2023

تندوف تغلي.. العسكر الجزائري يجبر نازحين إلى موريتانيا على العودة إلى المخيمات

21 فبراير 2023

قمة الاتحاد الإفريقي: إبراز جهود جلالة الملك في مجال الهجرة