اختفاء رضيعة وسيارة من امام منزل أسرتها والأمن يفك اللغز بسرعة قياسية

كتبه كتب في 23 نوفمبر 2020 - 9:20 م
مشاركة

ذكرت مصادر للموقع ان عناصر الدائرة الأمنية الأولى ببني ملال تمكنت زوال اليوم الإثنين من فك لغز اختفاء رضيعة ، من منزل أسرتها ببني ملال.

وحسب المصدر ذاته ، فالجيران سمعوا أب وأم الطفلة وهم ينادون عن طفلتهما ، ويبحثون عنها في كل مكان، حيث حامت شكوك لدى الأب حول شقيقه الذي كان يبيت عنده ، لاسيما بعد اختفاء سيارته هي الأخرى من امام منزله ، ليقوم باستدعاء الأمن ، ووضع شكايته لدى الدائرة الامنية الأولى ، حيث استنفر الخبر جميع العناصر الأمنية التي باشرت التحقيقات والتحريات تحت إشراف رئيس الدائرة وبتنسيق مع ولاية الأمن وكذا عناصر الشرطة القضائية.

ويضيف المصدر ذاته ، ان عناصر الأمن عثروا عن السيارة المُختفية مركونة قرب المحطة الطرقية، وتمكنوا من تحديد سيارة الأجرة التي استقلها المشتكى به رفقة الطفلة الصغيرة ، وبتنسيق مع الدرك الملكي لأزيلال ، تم توقيف “الطكسي” بضواحي ايت امحمد ، وضبطوا داخلها العم المُشتكى به ، ومعه الرضيعة التي سلموها لوالدها.

 وعرفت هذه القضية تطورات مثيرة ، حين تم إخضاع العم المتهم لفحص بمستشفى الأمراض العقلية ، وتبين فعلا انه يعاني من اضطرابات نفسية ، وتم وضعه بتعليمات من النيابة العامة تحت المراقبة الطبية إلى حين تلقيه للعلاج الضروري.

هذا واستحسنت ساكنة الحي التدخل السريع والإستباقي لرئيس الدائرة الأمنية الأولى وعناصره والشرطة القضائية بولاية امن بني ملال ، لتجنيبهم مآساة كادت ان تقع للرضيعة البريئة