بالفيديو: محامية قتيل منزل نانسي عجرم تفجر مفاجأة عن الجثمان بعد وصوله سوريا

كتبه كتب في 29 مارس 2020 - 8:09 م
مشاركة

مازالت أزمة حادث منزل الفنانة نانسي عجرم تشغل بال الكثيرين، ليكون آخر مجرياتها ما كشفته رهاب بيطار محامية القتيل محمد الموسى عن الخطوة المقبلة في القضية أنه جاري تشريح جثمان الراحل للمرة الثالثة في سوريا، مشيرة من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر إلى أن التشريح سوف يأخذ بعض الوقت لوجود شك في النتائج السابقة.

وكتبت محامية بيطار عبر تويتر قائلة: “تشريح الجثة سيأخذ بعض الوقت لوجود شك في بكل النتائج السابقة”، الأمر الذي تسبب في صدمة بعض متابعيها نظراً لتأجيل دفن الجثمان واتخاذ قرار بتشريحه مجدداً بعد أن خضعت الجثة للتشريح مرتين سابقتين في لبنان.

كما تحدثت بيطار عن آخر تطورات القضية ومنها توجيه اتهام بالإهمال، بعد اكتشاف تحلل في جثة القتيل محمد الموسى، رغم أنه من المفترض أنه محفوظ في ثلاجة في درجة حرارة معينة، مشيرة في ذات الوقت إلى أن هذا الأمر لن يؤثر على نتائج تشريح الجثمان للمرة الثالثة، بحسب تصريحها لإرم نيوز.

وكانت المحامية كشف عبر حسابها على تويتر، عن سفر الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم رغم صدور قرار بعدم سفره، في حين أن زوجة القتيل لم تتواجد برفقة جثمان زوجها، بسبب قرار منعها من السفر والتمسك بتنفيذه.