“الديستي” يُسقط بارون مخدرات ومهرب سيارات مسروقة مبحوث عنه وطنيا

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والتهريب الدولي للسيارات المسروقة والتزوير واستعماله.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بمنطقة سلوان، وذلك لكونه يشكل موضوع سبع مذكرات بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بكل من مدن الناظور والرباط والعيون وأكادير وسلوان.

وتابع المصدر ذاته أن إجراءات التفتيش، المنجزة بمنزلي المعني بالأمر بكل من سلوان ومنطقة “ابن الطيب”، أسفرت عن حجز سيارتين و15 لوحة ترقيم أجنبية ووطنية مزورة، علاوة على خمس ورقات رمادية لسيارات في اسم الغير، ومبلغ مالي قدره 159.400 درهم يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم وفق المصدر، إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني

مقالات ذات الصلة

26 فبراير 2023

اسبانيا تحاول إصلاح ما أفسدته فرنسا.. مدريد تسعى لتصحيح علاقات اوربا مع المغرب

26 فبراير 2023

مطالب بالتدقيق في المساعدات الإنسانية الموجهة إلى مخيمات تندوف

21 فبراير 2023

تندوف تغلي.. العسكر الجزائري يجبر نازحين إلى موريتانيا على العودة إلى المخيمات

21 فبراير 2023

قمة الاتحاد الإفريقي: إبراز جهود جلالة الملك في مجال الهجرة