انتخاب “عبد الله احسيسن” كاتبا إقليميا للاتحاد الكونفدرالي الإقليمي بالفحص أنجرة

كتبه كتب في 13 سبتمبر 2020 - 8:21 م
مشاركة

تحت شعار “التنظيم والنضال” وفي إطار الدينامية التي يعرفها التنظيم الكونفدرالي رغم ظروف الجائحة، فقد أشرف السيد “عبد الله اليسامي” عضو المكتب التنفيذي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل على تأسيس الاتحاد الكونفدرالي الإقليمي باقليم الفحض أنجرة.

فبعد كلمة اللجنة التحضيرية التي ألقاها منسق اللجنة عبد الله احسيسن، والتي أشاد من خلالها بكل المجهودات التي قام بها المكتب التنفيذي من أجل دعم عملية التأسيس انسجاما مع الشعار المركزي للمركزية النقابية “التنظيم والنضال” وكذا الإرادة القوية للقطاعات المشكلة للجنة التحضيرية ورغبتها القوية في تأسيس اتحادها الإقليمي من أجل تعزيز نضالات الجهة بشكل خاص والنضالات الوطنية عموما. كما تقدم بالشكر الجزيل لكل من الأخوين عبد الحميد البرقوقي كاتب الاتحاد الإقليمي لتطوان وكذا مبعوث المكتب التنفيذي السيد عبد الله الياسمي.

أعضاء الاتحاد الكونفدرالي الإقليمي للفحص أنجرة المنتخب زوال يومه الأحد 13 شتنبر 2020

بدوره مبعوث المكتب التنفيذي تناول الكلمة مُذكرا بكل الخطوات التنظيمية السابقة من أجل التهييئ لهذا الجمع التأسيسي، الذي سيعزز لا محالة نضالات الكونفدرالية الديمقراطية للشغل عموما ونضالات الجهة الشمالية بشكل خاص. واعتبر الخطوات التي قامت بها اللجنة التحضيرية خطوات تنظيمية هامة من أجل بلوغ محطة التأسيس التي راهن عليها المكتب التنفيذي في إطار برنامجه التنظيمي العام.

وبعد نقاش جاد ومسؤول من طرف مناضلي ومناضلات القطاعات الحاضرة في هذا الجمع العام بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالفحص أنجرة، تم انتخاب مكتب الاتحاد الكونفدرالي الإقليمي من 11 عضوا وعضوة وقد تم انتخاب السيد عبد الله احسيسن منسق اللجنة التحضيرية كاتبا عاما لهذا المولود بالإجماع.

هلابريس / الفحص أنجرة