فيديو سيدة تعتدى على ضابط شرطة بمحكمة مصر الجديدة

كتبه كتب في 31 أغسطس 2020 - 12:06 م
مشاركة

فتحت النيابة العامة التحقيقات في واقعة اعتداء سيدة على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة بعد انتحالها صفة مستشارة وعضوة في هيئة الأمم المتحدة.

وقد ألقت أجهزة الأمنا لقبض على السيدة بعد واقعة الاعتداء حين طالبها الضابط بارتداء الكمامة وعدم تصوير المحكمة من الداخل فاعترضت، ووجهت له ألفاظا خارجة وتم ضبطها بمعرفة حرس المحكمة وأحيلت إلى نيابة النزهة للتحقيق.

بداية الواقعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يتضمن مشادة كلامية بين ضابط برتبة مقدم، وسيدة زعمت أنها مستشار بالأمم المتحدة ووجهت الأخيرة للضابط السباب ومزقت رتبته الميرى، حيث طالب الضابط من السيدة، أن ترتدى الكمامة، فما كان منها أن حدثته بطريقة غير لائقة.
 

وتابعت السيدة: “أنا مستشار وعضو أمم متحدة”، فطالبها بإبراز الكارنية الخاص بها، ولكنها رفضت قائلة “والله ما هتاخد كارنيهاتى”، فقال لها “أنا هضطر أجيب شرطية وأكلبشك”، فما كان من السيدة إلا أنها قامت بسبه بألفاظ نابية، فسحب منها هاتفها المحمول، فقامت بتمزيق رتبته التى يضعها على كتفه فى بدلته الشرطية، متعدية عليه.
 

الفيديو آثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وطالبوا بأن يتم التعامل مع هذه السيدة وفقا للقانون، وبتهمة التعدى على ضابط شرطة أثناء تأدية عمله، لا سيما أنه لم يعاملها بشكل سيء، ولكنها طالبها أولا بارتداء الكمامة، وأن تبرز “الكارنيه” الخاص بها، معربين عن استياءهم من الطريقة التى تحدثت بيها السيدة، ونبرتها المتعالية.