اللبنانية مايا خليفة : مخرج إسرائيلي عرض تصوير فلم إباحي في أبوظبي في هذا المكان

كتبه كتب في 20 أغسطس 2020 - 5:41 م
مشاركة

 أفادت مصادر إعلامية غربية، نقلا عن ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة مايا خليفة اللبنانية الأصل والمقيمة في أمريكا، أن مخرج إسرائيلي إتصل بها وعرض عليها تصوير فلم إباحي قوي في أبوظبي.

وقالت أن المخرج عرض عليها مبالغ خيالية، وأنه حصل على كل التصاريح لتصوير الفلم فلا خوف عليها، وأن الفلم يريد تصويره بأن يوحي إنه داخل مسجد الشيخ زايد الكبير.

وذلك عن طريق إستخدام تقنية تبين أن التصوير داخل المسجد، على أساس إنها سائحة أمريكية ذهبت لزيارة المسجد الكبير، وهناك تعرضت لحالة إجبار على ممارسة البغاء في المسجد، وسيتم تصوير مشاهد حقيقية من خارج المسجد للمثلة الإباحية مايا خليفة، وبقية المشاهد الداخلية في إستديو معد خصيصا في أبوظبي.

وقالت مايا خليفة التي أعلنت إعتزالها تصوير مثل تلك الأفلام منذ فترة، رفضها للعرض، وقالت لن أنهي حياتي بمثل هذا الفلم البشع، وفي هذا المكان المقدس، وخصوصا إني تبت عن تلك الأمثال واشعر بالندم، وأغلقت الباب، ولكنها حذرت أن مثل هذا الفلم قد يرى النور قريبا بالإستعانة بممثلة أخرى.

وقالت مصادر أن رجل أعمال إماراتي هو من عرض على المخرج الإسرائيلي فكرة الفلم، وعرض تمويله وتعهد بتسهيل كل الإجراءات الممكنة للتصوير بدون أي معوقات، وجاء هذا الطلب بعد تطبيع الإمارات الكامل مع الإحتلال، وهرولت الكثير من الشخصيات الإعلامية و السياسية و القيادية للتطبيع، وإقامة علاقات تجارية وتطبيعية مع الإحتلال، وعلى المستوى الشعبي كما قال ضاحي خلفان.

وكان ضاحي خلفان قد قال أن جميع عواصم الدول العربية هي عواصم لإسرائيل، وإننا نسعى لتطبيع شعبي وليس على مستوى الحكومات فقط.