حقارة النظام الجزائري فاقت التصور كدب وتدليس وتزوير مقالات ونسبها لقناة معروفة

كتبه كتب في 20 أغسطس 2020 - 10:18 ص
مشاركة

النظام الجزائري هذه الأيام شبيه بذاك التلميذ الذي لا يعرف إلاّ موضوعاً إنشائياً واحدا لاغير.. هو وصف الحديقة حتى أنه استطاع أن يسقط الطائرة في حديقته كي يصف كما يحلو له…وهي تقحم المغرب في موضوع تطبيع العلاقات الإماراتية الإسرائيلية مركزة على مستشار جلالة الملك اندري ازولاي ونعته بالصهيوني .. وبما تحمل الصفة من نفس ثوري مناصر للقضية الفلسطينية ومناهض للتطبيع.. وهو إقحام فيه الكثير من الوقاحة وقلة المروءة والجبن السياسي والأخلاقي..

لأن الأمر في بدايته ونهايته يتعلق بقرارنا السيادي وباختياراتنا الاستراتيجية الكبرى التى بنيت عليه أسس دولتنا وبكل الوضوح والشفافية آخرها ذاك الدرس الذي أعطى لدولة الإمارات في موضوع ما يسمى بنقل مسافرين يهود مغاربة…

في المقابل لن يستطيع النظام الجزائري ولو بالإشارة أن يدين عملية التطبيع لأنه فاقد لاستقلالية قراره السيادي بالمرّة وغير بعيد فقد تمّ حدف اسم اليمن في البيان الرئاسي بعد أقل من ساعة بعد نشره إثر مكالمة من الحاكم الإماراتي..

وهو ما يجعل من شعاراتكم الأبدية  ( نحن مع فلسطين ظالمة أومظلومة ) شعاراً استهلاكياً لاغير بدليل ان الجزائر لا تمثيلية مع الدولة الفلسطينية.. بل تستحضرها فقط كلنا تعلق الأمر بالصحراء المغربية واسطوانة تقرير المصير..

وحيث أن مواقف المغرب واضحة اتجاه القضية الفلسطينية سياسياً واجتماعا وإنسانيا.. وحيث أن البيان التاريخي حول القدس بين أمير المؤمنين وسيادة البابا فرانسيس الموقع بالرباط..

بات هذا الوضوح يزعجها قاريا ودوليا مما جعلها تنتقل إلى مستوى آخر من الافتراء والوقاحة.. وعبر أدرعها الإعلامية المعروفة..

بنشر خبر ليس زائفا فحسب بل لا منطقي على الإطلاق..وبسؤال بارز ماذا يقع داخل القصرالمغربي.. ؟؟

لتشير إلى هكذا عزل واغتيالات ووو وفق مصادر اعتبرتها خاصة من بينها موقع روسيا اليوم التي نفت جملة وتفصيلا الخبر في صفحتها الرقمية صباح اليوم.. ليكون النظام العسكري الجزائري قد بلغ أقصى الانحطاط الأخلاقي والدبلوماسي بهذه السموم التي لا تعبر في الحقيقة الا عن هذا المرض والحقد والضغينة الجاثم في قلوب هذه الطغمة العسكرية..

لذلك أطلقوا العنان لامنياتهم السيئة والخبيثة اتجاه بلدنا.. والبحث عن كل ما من شأنه أن يساهم في زعزعة استقراره كذريعة لتبرير فشلهم تلك آمانيهم.. قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين

يوسف غريب للجزائر تايمز

 انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بوست منسوب لموقع RT على الفيسبوك، يحمل عنوان “فضيحة مدوية  عزل شقيق محمد السادس بعد أن حاول اغتيال ولي العهد”.

نود أن نلفت عناية متابعينا الكرام إلى أن هذا البوست مفبرك ولا يمت للموقع بأي صلة، بدليل أن الرابط المرافق له لا يقود إلى موقعنا، كما أن نوعية الخط المستخدمة تختلف عن نوعية الخط المستخدمة في الفيسبوك.  

لذا ندعو متابعينا إلى التحقق من هكذا أخبار عبر الدخول إلى موقعنا على الفيسبوك وصفحتنا الرئيسية على الإنترنيت https://arabic.rt.com/.

خبر مفبرك منسوب لـRT عن الأسرة الملكية المغربية

المصدر: RT