الكدشيون يعتبرون التطبيع الإماراتي الإسرائيلي “خيانة عظمى” لفلسطين

دانت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل “الصفقة الإماراتية الصهيونية الأمريكية”، معتبرة إياها “خيانة عظمى للقضية الفلسطينية وتجسيدا لمخطط التصفية والضم وتمرير سائر مخططات الصهيونية الأمريكية الأمبريالية”.

واعتبرت الهيئة ذاتها في بيان توصلت به جريدة “هلابريس”، “أن وحدة الصف الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية هي السبيل لمواجهة مخططات العدو، ومواصلة الكفاح من أجل بناء الدولة الفلسطينية الوطنية وعاصمتها القدس”.

وفي هذا الإطار، دعت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، “إلى مواجهة كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني وعملائه، منبهة القوى الحية الديمقراطية إلى خطورة توظيف الأنظمة السياسية العربية، كأدوات لتنزيل المخططات الصهيونية”.

في غضون ذلك، أكدت ذات المركزية النقابية ، “أن الشعب الفلسطيني بكل فصائله ومكوناته ومقوماته هو المسؤول عن القضية الفلسطينية، إلى جانب القوى المناهضة للمخططات الإمبريالية الصهيونية العالمية”

مقالات ذات الصلة

25 فبراير 2023

جرسيف:عاملات النظافة بالمستشفى الاقليمي يدخلن في احتجاج مفتوح ويطالبن عامل الإقليم عقد اللجنة الإقليمية للبث في النزاعات الشغلية

7 فبراير 2023

كونفدراليو الجديدة يتساءلون: من يحمي المدير الإقليمي رغم اختلالاته وخروقاته المتعددة؟ ويقررون اعتصاما للمكتب الإقليمي بحضور الكاتب الجهوي والوطني

20 يناير 2023

هكذا نسَّـقت النقابات للتوقـيع على محضر اتفاق مع بنموسى (فيديو)

14 يناير 2023

بلاغ رئاسة الحكومة – توقيع محضر اتفاق بين الحكومة والمركزيات النقابية التعليمية الأكثر تمثيلية