وصلة رقص في الشارع للسعودية أروى عمر تغضب المتابعين .. هل سيُقبض عليها بعد هذا الفيديو؟!

كتبه كتب في 11 يوليو 2020 - 8:19 م
مشاركة

أثارت السعودية أروى عمر الجدل مجدداً بوصلة رقص جديدة مثيرة في الشارع بطريقةٍ وُصفت بأنها مخلة بالاداب العامة.

وظهرت أروى عُمر بالفيديو الذي نشرته عبر “تيك توك”، ورصدته “وطن”، وهي ترقص مرتدية بنطال جينز ضيقاً على أنغام أغنية “يا ندمانة” للفنان السعودي زايد الصالح، أمام سيارتها، بينما تقوم صديقتها بتصويرها وتشجيعها.

وعبّر مغرّدون عن استيائهم من التصرفات الأخير لأروى عمر وطالبوا الجهات الامنية بالقبض عليها .

وذكر مغرّدون آخرون “أروى”، معايرتها لمواطنتها هند القحطاني، وكيف اتهمتها باستعراض صدرها وفخذيها لكسب الشهرة، وقالوا أن المثل القائل من “عاب ابتلي” ينطبق تماماً على أروى عُمر.

ونشر آخر الفيديو الذي تظهر خلاله أروى عُمر وهي تنتقد جرأة هند القحطاني، قبل أن تنافسها في “هز المفاتن”، وعلق: “اي صح ذا كله وبالاخير ماطلعت شي شفيكم عليها هي بس تجيب الكلام لنفسها”.

يأتي هذا المقطع بعد أيام فقط لمقطع آخر ظهرت خلاله أروى عمر وهي ترقص بطريقة فاضحة في سيارة مع صديقتها، وتُركز الكاميرا على اهتزاز صدرها فقط.