كأس العالم للأندية: ريال مدريد يختار مركز محمد السادس لإجراء تداريبه

قالت مصادر إعلامية، إن نادي ريال مدريد ونادي الوداد الرياضي سيعسكران بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة بمدينة سلا إستعداداً لمباريات كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب بين 1 و 11 فبراير 2023 بالرباط و طنجة.

و كشفت المصادر بأن تجهيزات المركب العالمي محمد السادس، شجعت بطل أوربا على الإستعداد بالعاصمة الرباط، فضلاً عن قربه من مقر إقامته بالهرهورة وقربه أيضاً من مركب مولاي عبد الله الذي سيحتضن مباريات نصف النهائي ونهائي الموندياليتو.

وتضيف المصادر أن نادي الوداد سينتقل عبر قطار البراق من الرباط نحو طنجة لإجراء مبارياته ضمن البطولة العالمية.

وأجري بعمالة الصخيرات تمارة اجتماعا أمنيا رفيع المستوى، من أجل تدارس كل الترتيبات المتعلقة بإقامة وتنقل النادي الملكي ريال مدريد الذي سيقيم بفندق فاخر جرى تشييده مؤخرا من طرف شركة إماراتية.

وسيحل الفريق الملكي الإسباني بتراب المملكة بعد أيام وسينزل بالوحدة الفندقية الجديدة بالهرهورة، استعدادا لمشاركته في مونديال الأندية التي سيحتضنها المغرب، انطلاقا من فاتح فبراير المقبل بمشاركة أندية عالمية تنتمي للقارات الخمس، وهو ما شكل محور اجتماعات متواصلة بمقر العمالة من أجل تأمين كل الترتيبات المتعلقة باستقبال الفريق في أفضل الظروف سواء على مستوى إقامته أو تنقله إلى ملاعب التداريب المخصصة له بالرباط، وكذا ملعب المباراة المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وأوضحت المصادر أن ترتيبات مماثلة تخصصها ولاية الرباط من أجل استقبال باقي الفرق المشاركة في التظاهرة وعلى رأسها الوداد الرياضي والهلال السعودي الذي يروج أنه اختار الإقامة بأحد المنتجعات السياحية ببوزنيقة، فيما تقرر استقبال النوادي المشاركة في نفس التظاهرة بأحد الفنادق الراقية الجديدة بمارينا سلا.

مقالات ذات الصلة

26 يناير 2023

قضية الصحراء.. البحرين تجدد دعمها الكامل للوحدة الترابية للمملكة المغربية

26 يناير 2023

الرباط..حوار بين- إقليمي يكرس ريادة المملكة في مجال الهجرة

26 يناير 2023

رئيس مرصد للدراسات: قرار البرلمان الأوربي مساس بسيادة المغرب

26 يناير 2023

فرنسا المخادعة تزود الجيش الجزائري بالأسلحة لمهاجمة المغرب