شان الجزائر..بعثة المنتخب الوطني للمحليين تصل إلى مطار الرباط-سلا

أفادت مصادر صحفية، أن بعثة المنتخب الوطني للمحليين وصلت قبل قليل إلى مطار الرباط سلا الدولي في انتظار قرار السفر إلى الجزائر قصد المشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وكان رئيس الكاف، باتريس موتسيبي، قد انتقل أمس الخميس رفقة رئيس الفيفا جيوفاني إنفانتينو إلى الجزائر، حيث استُقبلا من طرف الرئيس الجزائري المعيّن عبد المجيد تبون. وفي تصريح للصحافة قال موتسيبي، الذي حضر إلى الندوة الصحفية متأخرا، إن محادثاته مع تبون العسكر كانت مثمرة، في إشارة إلى قبول نظام العسكر لشروط المغرب بالتنقل عبر طائرة للخطوط الملكية المغربية مباشرة من مطار الرباط-سلا إلى مطار قسنطينة بالجزائر.

وقال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، في تصريح مساء أمس، إنه لا يزال ينتظر ترخيص الجهات المنظمة لكأس إفريقيا للمحليين للسفر عبر رحلة مباشرة من مدينة الرباط نحو قسنطينة.

وكشف لقجع، في تصريحات لقناة “الرياضية”، أن المغرب مستعد للمشاركة في هذه البطولة وقام بتحضيراته بشكل جيد للدفاع عن لقبه؛ مبرزا أن جامعة الكرة تنتظر ردا إيجابيا من أجل السفر إلى قسنطينة في رحلة جوية مباشرة من العاصمة الرباط.

وأكد لقجع أن البعثة المغربية جاهزة للسفر في أي وقت تتوصل فيه بالرد الإيجابي، مشيرا إلى أن اللاعبين جاهزون لخوض هذه المنافسة نظرا لكونهم يستعدون منذ مدة، واختتموا الاستعدادات بمركب محمد السادس بمدينة سلا بمواجهتي منتخب إثيوبيا والسينغال، وفق البرنامج الذي وضعه الطاقم التقني للنخبة الوطنية.

مقالات ذات الصلة

26 يناير 2023

قضية الصحراء.. البحرين تجدد دعمها الكامل للوحدة الترابية للمملكة المغربية

26 يناير 2023

الرباط..حوار بين- إقليمي يكرس ريادة المملكة في مجال الهجرة

26 يناير 2023

رئيس مرصد للدراسات: قرار البرلمان الأوربي مساس بسيادة المغرب

26 يناير 2023

فرنسا المخادعة تزود الجيش الجزائري بالأسلحة لمهاجمة المغرب