لتأمين إحتفالات رأس السنة.. ولاية أمن الرباط تعزز الشارع العام بتشكيلات أمنية متنوعة

عززت ولاية أمن الرباط من التواجد الأمني بالعاصمة لمواكبة احتفالات رأس السنة الميلادية، من خلال تكثيف الدوريات المتنقلة ونقط المراقبة الثابتة عبر مختلف الشوارع الرئيسية وأحياء العاصمة.

ووضعت الولاية إستراتيجية أمنية محكمة تتسم بالطابع الإستباقي لتأمين الشارع العام، والمنشآت الحيوية والنقط التي يرتقب ان تعرف توافد المواطنين للإحتفال بحلول السنة الميلادية الجديدة 2023.

وفي هذا الإطار تم تأمين شوارع العاصمة الرباط بتعزيزات أمنية متنوعة، تضم مجموعة من التشكيلات الأمنية التي تتوفر عليها المديرية العامة للأمن الوطني وولاية الأمن، في إطار الاستراتيجية 2022-2026.

وقال فريد سولاتي نائب والي أمن العاصمة في تصريح صحفي أن ولاية الأمن سخرت تشكيلات أمنية مهمة لتأمين ظروف مرور إحتفالات رأس السنة، و يتجلى ذلك من خلال انتشار مختلف الوحدات التابعة لولاية أمن الرباط، ابتداء من شرطة المرور في مختلف المحاور الرئيسية للمدينة لتأمين السير والجولان إضافة إلى سيارات النجدة وفرقة الدراجين والسدود القضائية والإدارية في مختلف مداخل العاصمة من أجل تنزيل خطة أمنية.

ومن المرتقب ان تشهد مدينة الرباط إحتفالات في عدد من الأماكن بحلول رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 على غرار باقي السنوات، حيث تعرف المطاعم و المقاهي والحدائق العمومية إقبالا مكثفا من قبل العائلات والأصدقاء الذين يروقهم إستقبال السنة الجديدة في جو إحتفالي بالشارع العام.

مقالات ذات الصلة

26 يناير 2023

قضية الصحراء.. البحرين تجدد دعمها الكامل للوحدة الترابية للمملكة المغربية

26 يناير 2023

الرباط..حوار بين- إقليمي يكرس ريادة المملكة في مجال الهجرة

26 يناير 2023

رئيس مرصد للدراسات: قرار البرلمان الأوربي مساس بسيادة المغرب

26 يناير 2023

فرنسا المخادعة تزود الجيش الجزائري بالأسلحة لمهاجمة المغرب