لقجع يكلف لجنة للتحقيق في فضيحة التلاعب بتذاكر المونديال

ندد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بما أسماها “الممارسات المشينة لبعض المحسوبين على أسرة كرة القدم الوطنية”، ضمن حديثه عن التذاكر التي تم توزيعها على الجماهير المغربية في نهائيات كأس العالم الأخيرة.

وأعلن لقجع، بمناسبة انعقاد اجتماع للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الثلاثاء بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ضواحي سلا، عن تكوين لجنة من أعضاء اللجان المستقلة التابعة للجامعة، للتحقيق في الحدث.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن اللجنة المذكورة ستقوم بالتحقيق في الحدث، من أجل إصدار القرارات المناسبة في اجتماع المكتب المديري المقبل (16 يناير المقبل) في حق كل من ثبتت إدانته في هذا العمل المسيء إلى سمعة كرة القدم الوطنية.

ويذكر أن البرلماني، محمد الحيداوي، رئيس نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، مثل، أمس الاثنين، أمام ضباط الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء للاستماع له في ما بات يعرف بفضيحة تذاكر المونديال.

ومثل البرلماني التجمعي للمرة الثانية على التوالي أمام الفرقة الوطنية، بعدما كان قد تم الاستماع له يوم الجمعة الماضي في الملف المذكور.

وواجهت الفرقة الوطنية الحيداوي بالتسجيلات الصوتية المنسوبة إليه، والتي تحدث فيها عن ثمن بيع تذكرتين لأحد المشجعين الراغبين في الحصول على تذكرة لولوج الملعب قصد تشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم بكأس العالم في قطر.

مقالات ذات الصلة

26 يناير 2023

لحل أزمة اللحوم.. الحكومة تعلق قرار منع استيراد الأبقار

25 يناير 2023

اخترق حسابات 60 شركة عالمية ..المغرب يسلم لأمريكا “هاكر” فرنسي خطير

25 يناير 2023

وسيلة إعلام مقدونية: المغرب يتجه لتغيير مسار علاقاته مع البرلمان الأوربي

24 يناير 2023

خبير فرنسي: قرار البرلمان الأوروبي “انحراف سياسي وتدخل في الشؤون الداخلية للدولة”