التلفزيون السويدي: المغرب يعيش بلا شك “قصة خيالية”

أكد التلفزيون السويدي (تي في 4) أن المغرب يعيش بلا شك “قصة خيالية”، بعد التأهل التاريخي لمنتخبه الى نصف نهائي مونديال قطر 2022.

واضافت القناة: “اليوم يمكننا القول ان المغرب اكتسب ثقة كبيرة بعد عروضه الاخيرة. كانوا الأفضل ولا يمكننا إنكار ذلك “. وأشارت في تحليلها للمباراة إلى أن” الغالبية الآن تتفهم دعم المدرب المغربي الثابت للنصيري، الذي كان بلا شك في مستوى توقعات الجمهور المغربي. “

ولاحظت أنه بعد عروض ملفتة في دور المجموعات وضد إسبانيا، خاض المغاربة معركة حامية مع البرتغال التي كانت قد انتصرت عليهم في مونديال 2018، بهدف لصفر، من توقيع رونالدو.

وقالت إن أسود الأطلس لعبوا مباراتهم “بعزيمة رجال وتطلعات كبيرة لتحقيق إنجاز تاريخي وتأكيد المستوى العالي لكرة القدم العربية”، مشيرة إلى أنه رغم وجود أسماء كبيرة في المنتخب البرتغالي وعلى رأسهم كريستيانو كريستيانو، بيبي أو غونزالو راموس، كان هناك بالمرصاد نجوم مغاربة مثل حكيمي، زياش ، أمرابط والعظيم ياسين بونو.

وتوقعت القناة السويدية أن يركز أسود الأطلس الآن على التعافي بعد الجهد الهائل الذي بذلوه منذ بداية المونديال، في أفق مواصلة المسار واسعاد الجماهير العريضة التي تساندهم.

مقالات ذات الصلة

26 فبراير 2023

اسبانيا تحاول إصلاح ما أفسدته فرنسا.. مدريد تسعى لتصحيح علاقات اوربا مع المغرب

26 فبراير 2023

مطالب بالتدقيق في المساعدات الإنسانية الموجهة إلى مخيمات تندوف

21 فبراير 2023

تندوف تغلي.. العسكر الجزائري يجبر نازحين إلى موريتانيا على العودة إلى المخيمات

21 فبراير 2023

قمة الاتحاد الإفريقي: إبراز جهود جلالة الملك في مجال الهجرة