التلفزيون السويدي: المغرب يعيش بلا شك “قصة خيالية”

أكد التلفزيون السويدي (تي في 4) أن المغرب يعيش بلا شك “قصة خيالية”، بعد التأهل التاريخي لمنتخبه الى نصف نهائي مونديال قطر 2022.

واضافت القناة: “اليوم يمكننا القول ان المغرب اكتسب ثقة كبيرة بعد عروضه الاخيرة. كانوا الأفضل ولا يمكننا إنكار ذلك “. وأشارت في تحليلها للمباراة إلى أن” الغالبية الآن تتفهم دعم المدرب المغربي الثابت للنصيري، الذي كان بلا شك في مستوى توقعات الجمهور المغربي. “

ولاحظت أنه بعد عروض ملفتة في دور المجموعات وضد إسبانيا، خاض المغاربة معركة حامية مع البرتغال التي كانت قد انتصرت عليهم في مونديال 2018، بهدف لصفر، من توقيع رونالدو.

وقالت إن أسود الأطلس لعبوا مباراتهم “بعزيمة رجال وتطلعات كبيرة لتحقيق إنجاز تاريخي وتأكيد المستوى العالي لكرة القدم العربية”، مشيرة إلى أنه رغم وجود أسماء كبيرة في المنتخب البرتغالي وعلى رأسهم كريستيانو كريستيانو، بيبي أو غونزالو راموس، كان هناك بالمرصاد نجوم مغاربة مثل حكيمي، زياش ، أمرابط والعظيم ياسين بونو.

وتوقعت القناة السويدية أن يركز أسود الأطلس الآن على التعافي بعد الجهد الهائل الذي بذلوه منذ بداية المونديال، في أفق مواصلة المسار واسعاد الجماهير العريضة التي تساندهم.

مقالات ذات الصلة

26 يناير 2023

لحل أزمة اللحوم.. الحكومة تعلق قرار منع استيراد الأبقار

25 يناير 2023

اخترق حسابات 60 شركة عالمية ..المغرب يسلم لأمريكا “هاكر” فرنسي خطير

25 يناير 2023

وسيلة إعلام مقدونية: المغرب يتجه لتغيير مسار علاقاته مع البرلمان الأوربي

24 يناير 2023

خبير فرنسي: قرار البرلمان الأوروبي “انحراف سياسي وتدخل في الشؤون الداخلية للدولة”