فضيحة القيادي في جماعة العدل والاحسان بجهة فاس- مكناس.. ظهور ضحية جديدة

استمع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمكناس امس الخميس 17 نونبر 2022، الى القيادي بجماعة العدل والاحسان المعتقل على خلفية الفساد والاتجار في البشر واغتصاب سيدة داخل سيارته.

وقد استغرقت جلسة الاستماع اليه ساعات طويلة، بالإضافة الى الضحييتين اللتين استمع لهما بشكل منفرد، في انتظار إجراء مواجهة بينهما وبين المتهم، قبل أن يقرر تأجيل استكمال التحقيقات إلى 29 نونبر الجاري.

وحدد قاضي التحقيق، تاريخ 29 نونبر المقبل، لمواصلة التحقيق تفصيليا مع المتهم، الذي ضبط متلبسا بممارسة الجنس مع مطلقة بمنطقة خلاء بمكناس، قبل أن تظهر الأبحاث عن تورطه في قضية مماثلة، ليتقرر بعدها إيداعه السجن المحلي تولال، ومتابعته في حالة اعتقال، من أجل ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر.

و تابعت النيابة العامة بمكناس، المسؤول الأول عن جماعة العدل والإحسان بجهة فاس مكناس، في حالة اعتقال، من أجل “الاتجار بالبشر، وذلك باستدراج أشخاص بواسطة الاحتيال والخدعة، وإساءة استعمال الوظيفة، واستغلال حالة الضعف والحاجة والهشاشة، بغرض الاستغلال الجنسي، وهتك عرض أنثى باستعمال العنف”.

وقد ظهرت ضحية جديدة للقيادي في جماعة العدل والاحسان المتورط في قضايا الاتجار في البشر وممارسة الجنس على سيدة داخل سيارته واستغلال حالتها الاجتماعية.

مقالات ذات الصلة

26 فبراير 2023

تعبئة متواصلة لمراقبة الأسعار وتتبع تموين الأسواق بإقليم ميدلت

26 فبراير 2023

ورزازات.. دعوة إلى السفر في قلب الصحراء

26 فبراير 2023

الاتحاد البرلماني العربي ينتفض بوجه نظيره الأوروبي رافضا نهج الوصاية والاستعلاء اتجاه عدد من الدول العربية

26 فبراير 2023

شركة إسرائيلية متخصصة في تقنية الري بالتنقيط تفتح ثاني مصنع لها بالمغرب