ينجا الخطاط من نيويورك : المنتدى الأمريكي فرصة لإبراز مؤهلات أقاليم الصحراء المغربية

قال رئيس جهة الداخلة وادي الذهب ينجا الخطاط في تصريح خاص بRue20.com و من قلب الولايات المتحدة الامريكية؛ بان هذا الملتقى الامريكي بنيويورك  هام جدا بإعتباره يعرف اهم مايميز الاقاليم الجنوبية الثلاث لمملكتنا من فرص واعدة للإستثمار في مختلف القطاعات الفلاحة اللوجيستيك الطاقات المتجددة السياحة ومختلف الأعمال.

وفي العاصمة الامريكية نيويورك حيث يتمركز اهم سوق للمال والاعمال في العالم؛ اجتمع  العشرات من الفاعلين الإقتصاديين الامريكيين؛ اجتمع كبار رجال الاعمال والمستثمرين الامريكين بالولايات المتحدة الامريكية بهدف الإطلاع على ابرز الفرص الممنوحة على الإستثمار في الاقاليم الصحراوية للمملكة المغربية.

وتوقف هذا المنتدى الامريكي الذي عرف حضور مجموعة من منتخبي اقاليم جهات الصحراء الجنوبية إلى جانب رؤساء مجلسي العيون الداخلة؛  عند اهم المؤهلات التي تحتضنها هذه المناطق والتي تسير مشاريع التنمية فيها بسرعة قياسية.

هذه المؤهلات الضخمة باقاليم جنوب المملكة راى فيها المشاركون وكبار المستثمرون الامريكيون فرصة واعدة للإستمار باقاليم الصحراء المغربية جنوب المغرب.

وياتي هذا المؤتمر الامريكي بحسب القائمين عليه ليتوج ملتقى الإستثمار بين المغرب والولايات المتحدة الامريكية الذي احتضنته مدينة الداخلة في شهر مارس الماضي

مقالات ذات الصلة

26 فبراير 2023

تعبئة متواصلة لمراقبة الأسعار وتتبع تموين الأسواق بإقليم ميدلت

26 فبراير 2023

ورزازات.. دعوة إلى السفر في قلب الصحراء

26 فبراير 2023

الاتحاد البرلماني العربي ينتفض بوجه نظيره الأوروبي رافضا نهج الوصاية والاستعلاء اتجاه عدد من الدول العربية

26 فبراير 2023

شركة إسرائيلية متخصصة في تقنية الري بالتنقيط تفتح ثاني مصنع لها بالمغرب