أمير المؤمنين يتوصل ببرقيات تهنئة من ملوك ورؤساء الدول الشقيقة بمناسبة عيد الفطر السعيد

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقيات تهنئة من ملوك وأمراء ورؤساء الدول الشقيقة بمناسبة عيد الفطر السعيد. وهكذا توصل جلالة الملك بتهنئة من طرف ملك مملكة البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأعرب العاهل البحريني في هذه البرقية لجلالة الملك عن أطيب التهاني والتبريكات مقرونة بكل أماني الخير والرفعة، ضارعا إلى الله القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها على جلالة الملك بتمام الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي الشقيق في ظل القيادة الحكيمة لجلالته بوافر النعم والرفاه والازدهار، وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والسؤدد.

كما توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من أمير دولة الكويت، نواف الأحمد الجابر الصباح، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب أمير دولة الكويت في هذه البرقية لجلالة الملك عن خالص التهاني وأطيب المتمنيات بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وتوجه أمير دولة الكويت بالدعاء إلى المولى تعالى أن يعيد هذه المناسبة « على بلدينا الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، ويحقق للمملكة المغربية وشعبها الشقيق كل ما تتطلع إليه من عزة ورفعة وازدهار في ظل قيادة جلالتكم الحكيمة والرشيدة، وأن يديم على جلالتكم موفور الصحة وتمام العافية ».

كما توصل جلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس دولة فلسطين، رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، السيد محمود عباس، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية « يطيب لنا في غمرة استقبال الأمتين العربية والإسلامية عيد الفطر السعيد، أن نتوجه لجلالتكم ومن خلالكم لحكومتكم وشعبكم الشقيق، بأحر التهاني وأطيب التمنيات باسم دولة وشعب فلسطين وبالأصالة عن نفسي، راجين الله عز وجل لجلالتكم دوام الصحة والعافية، ولشعبكم والشعوب كافة الخير والسلام والرخاء ».

مقالات ذات الصلة

26 فبراير 2023

اسبانيا تحاول إصلاح ما أفسدته فرنسا.. مدريد تسعى لتصحيح علاقات اوربا مع المغرب

26 فبراير 2023

مطالب بالتدقيق في المساعدات الإنسانية الموجهة إلى مخيمات تندوف

21 فبراير 2023

تندوف تغلي.. العسكر الجزائري يجبر نازحين إلى موريتانيا على العودة إلى المخيمات

21 فبراير 2023

قمة الاتحاد الإفريقي: إبراز جهود جلالة الملك في مجال الهجرة