أمير المؤمنين يتوصل ببرقيات تهنئة من ملوك ورؤساء الدول الشقيقة بمناسبة عيد الفطر السعيد

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقيات تهنئة من ملوك وأمراء ورؤساء الدول الشقيقة بمناسبة عيد الفطر السعيد. وهكذا توصل جلالة الملك بتهنئة من طرف ملك مملكة البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأعرب العاهل البحريني في هذه البرقية لجلالة الملك عن أطيب التهاني والتبريكات مقرونة بكل أماني الخير والرفعة، ضارعا إلى الله القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها على جلالة الملك بتمام الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي الشقيق في ظل القيادة الحكيمة لجلالته بوافر النعم والرفاه والازدهار، وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والسؤدد.

كما توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من أمير دولة الكويت، نواف الأحمد الجابر الصباح، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب أمير دولة الكويت في هذه البرقية لجلالة الملك عن خالص التهاني وأطيب المتمنيات بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وتوجه أمير دولة الكويت بالدعاء إلى المولى تعالى أن يعيد هذه المناسبة « على بلدينا الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، ويحقق للمملكة المغربية وشعبها الشقيق كل ما تتطلع إليه من عزة ورفعة وازدهار في ظل قيادة جلالتكم الحكيمة والرشيدة، وأن يديم على جلالتكم موفور الصحة وتمام العافية ».

كما توصل جلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس دولة فلسطين، رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، السيد محمود عباس، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية « يطيب لنا في غمرة استقبال الأمتين العربية والإسلامية عيد الفطر السعيد، أن نتوجه لجلالتكم ومن خلالكم لحكومتكم وشعبكم الشقيق، بأحر التهاني وأطيب التمنيات باسم دولة وشعب فلسطين وبالأصالة عن نفسي، راجين الله عز وجل لجلالتكم دوام الصحة والعافية، ولشعبكم والشعوب كافة الخير والسلام والرخاء ».

مقالات ذات الصلة

30 نوفمبر 2022

خبير فرنسي: الجزائر اختلقت نزاع الصحراء تبعا لاعتبارات جيوسياسية

30 نوفمبر 2022

رئيس مجلس الدولة الإيطالي: المغرب البلد الأكثر استقرارا في منطقة “مينا”

30 نوفمبر 2022

المغرب وإسبانيا..علاقات نموذجية يحتذى به في جميع المجالات

28 نوفمبر 2022

قطر 2022.. أسود الأطلس يحققون نصرا ثمينا على حساب المنتخب البلجيكي