ناشط فايسبوكي: ”زكرياء مومني مجرد ”طالب معاشو” في منصة يوتيوب يقتات على الأكاذيب والابتزاز” (فيديو)

ناشط فايسبوكي: ”زكرياء مومني مجرد ”طالب معاشو” في منصة يوتيوب يقتات على الأكاذيب والابتزاز” (فيديو)

سخر الناشط الفايسبوكي Mr Alami من النصاب زكرياء مومني مؤلف الكذب والمتخصص في رياضة الابتزاز، حيث أكد ان مومني أصبح محترفا في الكذب والبهتان، بعد أن تبخرت أحلامه من أجل الحصول على مبلغ 5 مليار سنتيم بعد ابتزازه للمغرب.

وأضاف ذات المتحدث، أن الفيديو الأخير حاول زكرياء مومني سلك طريق ”الغميق” من أجل ستر فضيحته أمام الرأي العام بعد أن ابتز الدولة المغربية ووعدها بأنه سيشيد صالة رياضية باسم الملك محمد السادس، ليخرج لنا بأكذوبة جديدة يقول فيها على أنه كان فقط كان يستهزء بالسلطات المغربية وأنه كان على دراية بالمكيدة لتي تم نصبها له، لهذا صرح بأنه سيقوم بتسمية الصالة الرياضية باسم الملك محمد السادس.

وقام Mr Alami بتذكير زكرياء مومني بتصريح الذي أدلى به في قناة تلفزيونية فرنسية، حيث أكد فيه أنه أخذ احتياطاته الكاملة وأعلم السلطات الفرنسية أنه سيتوجه إلى المغرب، حيث أظهر الناشط الفايسبوكي الأكاذيب التي يطلقها مومني يمنة ويسرة، فإن كان مومني فعلا يعرف أنه تم نصب كمين له لما قام بالقدوم أصلا نحو المغرب على حد قوله.

وأضاف ذات المتحدث، أنه بالفعل إن كانت السلطات الفرنسية على علم بنصب كمين لزكرياء مومني بالمغرب، فإنها عرفت أنه نصاب محترف لهذا لم تقم بالتدخل من أجل تنبيهه، فقد أرادت التخلص من صداعه.

وتعجب Mr Alami من غباء زكرياء مومني، حيث قال أنه من غير المنطقي أن يقوم مومني بتسلم مبلغ 10 مليون سنتيم والتي وقع عليها وهو على علم بأنها كانت مكيدة.

وأنهى الناشط الفايسبوكي الفيديو بالقول، أن زكرياء مومني مجرد ”طالب معاشو” عبر منصة يوتيوب، مؤكدا أن امور وحقائق أخرى سيقوم بالكشف عنها حول هذا النصاب على حد قوله.

مقالات ذات الصلة

14 مايو 2022

جلالة الملك يعزي في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

12 مايو 2022

السعودية تجدد دعمها الكامل لمغربية الصحراء

12 مايو 2022

متنزه مولاي الحسن في مراكش بنية تحتية بيئية فريدة من نوعها في إفريقيا فيديو

10 مايو 2022

جلالة الملك يدعو إلى إرساء تحالف إفريقي فعلي لمواجهة الجفاف