تحقيق يتم نشره لأول مرة يكشف إمبراطورية السموم ومصانع الادوية المسرطنة بالجزائر وعلاقتها بالتمور الجزائرية القاتلة

تنشر تليكسبريس تحقيقا حصريا بمعطيات لم يسبق لها التداول من قبل، حول ترسانة المصانع السرية التي أنشأتها السلطات العسكرية في الجزائر لتسميم التمور الموجهة للتصدير نحو المغرب.

ويكشف التحقيق الذي تم اعداده كشريط فيديو مجموعة من الحقائق الخطيرة، المعززة بالأدلة الدامغة التي تكشف تورط النظام الجزائري في تسميم التمور المصدرة إلى المغرب.

كرونولوجيا التحقيق تنطلق من الأسواق المغربية مرورا بدول من اوروبا و كندا، و منظمة الصحة العالمية، و المفوضية الأوروبية للسلامة الغذائية، لتصل إلى عمق الواحات الجزائرية التي يتم بداخلها إنتاج أخطر انواع التمور المسرطنة، و الموجهة للتصدير إلى المغرب.

https://youtube.com/watch?v=37ar1els0s8%3Ffeature%3Doembed

مواد مركبة خطيرة محرمة من قبل منظمة الصحة العالمية، و خرق للمواثيق الدولية للإستعمالات المحددة للمبيدات الزراعية، و التحايل على القانون الدولي للتجارة… بالإضافة إلى العديد من الجرائم الخطيرة التي يمعن النظام الجزائري في إقترافها لتسميم المغاربة، و مصانع جزائرية تعترف بخطورة موادها الكيماوية على الصحة، و كيف استعملتها الجزائر بشكل مكثف مما اثار زوبعة كبيرة داخل الأوساط الأوروبية.

معطيات صادمة لأول مرة تلكسبريس تجمع خيوط أدلتها و تضعها وفقا لكرونولوجيا الجرائم الموثقة بالصوت و الصورة، لتفضح تورط النظام الجزائري في تسميم المغاربة.

مقالات ذات الصلة

26 فبراير 2023

تعبئة متواصلة لمراقبة الأسعار وتتبع تموين الأسواق بإقليم ميدلت

26 فبراير 2023

ورزازات.. دعوة إلى السفر في قلب الصحراء

26 فبراير 2023

الاتحاد البرلماني العربي ينتفض بوجه نظيره الأوروبي رافضا نهج الوصاية والاستعلاء اتجاه عدد من الدول العربية

26 فبراير 2023

شركة إسرائيلية متخصصة في تقنية الري بالتنقيط تفتح ثاني مصنع لها بالمغرب