قطاع التربية الوطنية.. تسوية مستحقات الترقية ابتداء من مارس 2022

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة-قطاع التربية الوطنية، أن المستحقات المالية المترتبة عن الترقية في الرتبة أو في الدرجة، برسم سنة 2020 وما قبل، سواء تعلق الأمر بالترقية في الدرجة بواسطة امتحان الكفاءة المهنية أو عن طريق الاختيار، سيتم الشروع في تسويتها ابتداء من مارس الجاري.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الخميس، أن هذه العملية تأتي تتويجا للجهود التي تم بذلها من طرف مصالح الوزارة ومصالح الخزينة العامة، حيث تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والتنظيمية اللازمة من أجل تسوية المستحقات الخاصة بالترقيات المذكورة.

وأعربت الوزارة عن ش كرها وتقديرها للجهود التي ما فتئ نساء ورجال التعليم يبذلونها للارتقاء بالعملية التعليمية واستدامة الخدمة العمومية في مجال التربية، داعيا إياهم إلى مواصلة عملهم وتضحياتهم خدمة لهذا القطاع الحيوي.

مقالات ذات الصلة

25 فبراير 2023

جرسيف:عاملات النظافة بالمستشفى الاقليمي يدخلن في احتجاج مفتوح ويطالبن عامل الإقليم عقد اللجنة الإقليمية للبث في النزاعات الشغلية

7 فبراير 2023

كونفدراليو الجديدة يتساءلون: من يحمي المدير الإقليمي رغم اختلالاته وخروقاته المتعددة؟ ويقررون اعتصاما للمكتب الإقليمي بحضور الكاتب الجهوي والوطني

20 يناير 2023

هكذا نسَّـقت النقابات للتوقـيع على محضر اتفاق مع بنموسى (فيديو)

14 يناير 2023

بلاغ رئاسة الحكومة – توقيع محضر اتفاق بين الحكومة والمركزيات النقابية التعليمية الأكثر تمثيلية