“كورونا لا يرحم”.. مشاهد مبكية فى الصين بسبب الفيروس القاتل (فيديو)

كتبه كتب في 30 مارس 2020 - 10:21 ص
مشاركة

لا تتوقف الأضرار الناتجة على انتشار فيروس كورونا على أنه قد يؤدى إلى الوفاة، ولكن ثمة أضرار أخرى أكبر وتأثيرها قد يجعلك تدخل فى نوبة بكاء، وفيما يلى نعرض جانب للمأساة التى سببها فيروس كورونا، بعيدا عن حصده للضحايا، فكيف أن نتخيل أب لا يستطيع احتضان طفله المصاب بالفيروس، حتى أجهش بالبكاء عندما رفع الطفل ذراعيه طالبا منه حمله واحتضانه، أو الأم الباكية والتى ترجو من رجال الأمن السماح لها بالعبور بابنتها المصابة بمرض السرطان، حتى تتمكن من علاجها.

ومن المشاهد المؤثرة بسبب انتشار فيروس كورونا، الهروب الجماعى من المدن التى جعلها تتحول إلى مدن أشباح بشوارع فاضية، لا يوجد بها أى مظاهر للحياة، خاصة مع انتشار هذا الفيروس، ووصول أعداد الوفيات فى الصين إلى أكثر  من 300 حالة، فضلا عن عدد كبير من المصابين وصل إلى أكثر من 14 ألف حالة، وذلك وفق فيديو عرضته شبكة “سكاى نيوز

كورونا لا يقتل فقط.. جرح لا يمكن مداواته

كورونا لا يقتل فقط.. جرح لا يمكن مداواته#فيروس_كورونا #الفيروس_الغامض #شاهد_سكاي

Publiée par ‎Sky News Arabia سكاي نيوز عربية‎ sur Samedi 1 février 2020

ذكر تلفزيون الصين المركزى اليوم الأحد، نقلا عن لجنة الصحة الوطنية أن عدد وفيات فيروس كورونا الجديد داخل البلاد بلغ 304 حالات بنهاية أمس السبت، وذلك بزيادة 45 حالة عن اليوم السابق، وسُجلت كل حالات الوفيات الجديدة فى إقليم هوبى بؤرة انتشار الفيروس. وأعلنت ووهان عاصمة الإقليم عن وفاة 32 شخصا بالفيروس.

ووصل عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس فى أنحاء الصين يوم السبت إلى 2590 شخصا ليسجل العدد الإجمالى للإصابات 14380 حالة حتى الآن.

وأفادت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية بارتفاع عدد المصابين بفيروس “كورونا المستجد” فى الولايات المتحدة إلى 8 أشخاص، وذلك بعد اكتشاف حالة إصابة جديدة بولاية “ماساتشوستس” الأمريكية، وأوضحت وزارة الصحة العامة فى الولاية – وفقا للشبكة – أن المصاب الجديد شاب فى العشرينيات من العمر، حيث تقدم من تلقاء نفسه للفحوصات الطبية فور عودته مؤخرا من مقاطعة ” ووهان ” الصينية مركز فيروس كورونا