اعتقال مسن متهم بهتك عرض تلميذة بحي الرحمة يمدينة الدار البيضاء

قامت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الرحمة بمدينة الدار البيضاء بإحالة شخص يبلغ من العمر 65 سنة على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت 21 نونبر الجاري، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك العرض والتحريض على الفساد والإخلال العلني بالحياء عن طريق بث صور وتسجيلات إباحية.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة الرحمة قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع صورة وتسجيلات صوتية تداولها مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيها شخص عاري الجسد وتتضمن عبارات وإيحاءات تحرض على الفساد، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تشخيص هوية المشتبه فيه الذي يظهر فيها ويتم توقيفه.

ووفق المعلومات الخاصة بالبحث، فإن المشتبه فيه استغل عمله كحارس أمن خاص بإحدى المؤسسات التعليمية للتحرش بإحدى التلميذات، قبل أن يعمد إلى محاولة التغرير بها واستدراجها عن طريق إرسال الصورة والمقاطع الصوتية الإباحية لهاتفها النقال.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح اليوم السبت.

مقالات ذات الصلة

25 فبراير 2023

زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب اليابان

13 يناير 2023

أقوى جوازات السفر في العالم.. المغرب يتقدم بمركزين

5 نوفمبر 2022

قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمكناس يأمر بإيداع قيادي في العدل والإحسان سجن تولال

20 سبتمبر 2022

قرصنة المكالمات بقلعة السراغنة.. الأمن يعتقل متورطا قي العمليات من داخل محله