كونفدراليو العدل بجرسيف يُطالبون المسؤولين توفير المستلزمات الوقائية الضرورية للحفاظ على سلامة الموظفين

   طالب المكتب المحلي للنقابة الوطنية للعدل بجرسيف المنضوية تحت  لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، المديرية الفرعية لدى محكمة الاستئناف  بوجدة إلى العمل على توفير المستلزمات الوقائية الضرورية للموظفين حفاظا على سلامتهم من خلال تزويدهم وبشكل دوري بكل أدوات الوقاية من كمامات وسوائل تعقيم و…. ،والتي لم تعد تصل ابتدائية جرسيف إلا على شكل كميات قليلة جدا مقارنة بعدد الموظفين العاملين بالمحكمة سواء بالمحكمة الإبتدائية أو بمحكمة قضاء الأسرة.

كما جدد دعوته إلى تفعيل دور مكاتب الإستقبال والواجهة لدى المحكمة الإبتدائية بجرسيف خصوصا في هذا الظرف العصيب الذي تمر منه البلاد، وحصر ولوج مكاتب هيئة كتابة الضبط على موظفيها فقط .

جاء ذلك على إثر اجتماع طارئ عقده المكتب المحلي بجرسيف يوم :12 غشت 2020، ناقش خلاله المكتب النقابي العديد من القضايا القطاعية المحلية أبرزها الوضعية الاستثنائية التي تجتازها بلادنا في محاربة فيروس كوفيد 19 وما يستلزم الوضع من التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة من طرف السلطات العمومية.

ولم يفت المكتب المحلي للنقابة الوطنية للعدل بجرسيف المنضوية تحت  لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، أن يتقدم بخالص العزاء لأسر شهداء شغيلة العدل ولكافة أسر شهداء الشعب المغربي ضحايا فيروس كوفيد 19 .

هلابريس / متابعة

مقالات ذات الصلة

28 فبراير 2023

موجة غلاء جديدة ترهق ذوي الدخل المحدود في المغرب

25 فبراير 2023

إقليم جرسيف.. تدابير استباقية لمواجهة آثار موجة البرد

23 فبراير 2023

الرباط.. إعتقال مسؤول أمني سابق مشتبه بتورطه في قضايا النصب والاحتيال

23 فبراير 2023

صحيفة بلغارية: بيغاسوس عملية دولية لزعزعة استقرار المغرب