رئاسة مجلس جماعة وزان وجمعية أحضان لحماية الأطفال في وضعية صعبة يحددان سبل التعاون بينهما

بعد لقائها التواصلي الناجح مع عامل إقليم وزان ، واستمرارا في مدها لجسور التواصل مع مختلف المتدخلين المؤسساتيين والمدنيين ، عقد مكتب جمعية أحضان لحماية الأطفال في وضعية صعبة ، لقاء مع السيد رئيس مجلس جماعة وزان ، وذلك صباح يوم الأربعاء 4 يناير الجاري، بمكتب رئاسة الجماعة .

Aucune description disponible.

اللقاء التواصلي تميز بمسائلة واقع الطفولة الوزانية ، وخصوصا الفئة التي تعيش وضعية صعبة ، حيث تشكلت قناعة عند الجميع بأن الظاهرة في حاجة لتظافر جهود السلطات العمومية ، والمؤسسات المنتخبة ، والمجتمع المدني ، من أجل حماية حقوق هذه الفئة من أطفال دار الضمانة والنهوض بها.

وفي هذا الإطار ، وبعد أن ثمن السيد رئيس مجلس الجماعة ، باسمه الخاص ، ونيابة عن جميع عضوات وأعضاء مجلس الجماعة،مبادرة تأسيس جمعية تُعنى بهذه الفئة من الأطفال ، أعلن عن انخراط المؤسسة المنتخبة بكل مكوناتها ، في دعم المخطط الاستراتيجي للجمعية الذي بسط مكتبها ملامحه الكبرى في هذا اللقاء.

وأكد بأن رئيس مجلس جماعة وزان ، ومساعديه ، وباقي عضوات وأعضاء مجلس الجماعة ، لن يدخروا جهدا في تقديم كل الدعم الذي يسمح به القانون ، لهذا المولود المدني الجديد ، كما التزم أخلاقيا عن استعداده من أجل الترافع لفائدة الجمعية لدى مختلف المتدخلين والمحسنات والمحسنين .

عن مكتب الجمعية الرئيسة نورة أوطالب

مقالات ذات الصلة

26 يناير 2023

جلالة الملك يعزي في وفاة الفنانة الراحلة خديجة أسد

26 يناير 2023

خبير اقتصادي: قرار البرلمان الأوربي استهداف للمنجزات الاقتصادية التي حققها المغرب

25 يناير 2023

محلل سياسي إيطالي : قرار البرلمان الأوروبي حول المغرب “غير مقبول وغير مبرر”

25 يناير 2023

الجزائر: حزب معارض يدعو إلى وقف “تجريم” العمل السياسي