رئاسة مجلس جماعة وزان وجمعية أحضان لحماية الأطفال في وضعية صعبة يحددان سبل التعاون بينهما

بعد لقائها التواصلي الناجح مع عامل إقليم وزان ، واستمرارا في مدها لجسور التواصل مع مختلف المتدخلين المؤسساتيين والمدنيين ، عقد مكتب جمعية أحضان لحماية الأطفال في وضعية صعبة ، لقاء مع السيد رئيس مجلس جماعة وزان ، وذلك صباح يوم الأربعاء 4 يناير الجاري، بمكتب رئاسة الجماعة .

Aucune description disponible.

اللقاء التواصلي تميز بمسائلة واقع الطفولة الوزانية ، وخصوصا الفئة التي تعيش وضعية صعبة ، حيث تشكلت قناعة عند الجميع بأن الظاهرة في حاجة لتظافر جهود السلطات العمومية ، والمؤسسات المنتخبة ، والمجتمع المدني ، من أجل حماية حقوق هذه الفئة من أطفال دار الضمانة والنهوض بها.

وفي هذا الإطار ، وبعد أن ثمن السيد رئيس مجلس الجماعة ، باسمه الخاص ، ونيابة عن جميع عضوات وأعضاء مجلس الجماعة،مبادرة تأسيس جمعية تُعنى بهذه الفئة من الأطفال ، أعلن عن انخراط المؤسسة المنتخبة بكل مكوناتها ، في دعم المخطط الاستراتيجي للجمعية الذي بسط مكتبها ملامحه الكبرى في هذا اللقاء.

وأكد بأن رئيس مجلس جماعة وزان ، ومساعديه ، وباقي عضوات وأعضاء مجلس الجماعة ، لن يدخروا جهدا في تقديم كل الدعم الذي يسمح به القانون ، لهذا المولود المدني الجديد ، كما التزم أخلاقيا عن استعداده من أجل الترافع لفائدة الجمعية لدى مختلف المتدخلين والمحسنات والمحسنين .

عن مكتب الجمعية الرئيسة نورة أوطالب

مقالات ذات الصلة

28 فبراير 2023

موجة غلاء جديدة ترهق ذوي الدخل المحدود في المغرب

25 فبراير 2023

إقليم جرسيف.. تدابير استباقية لمواجهة آثار موجة البرد

23 فبراير 2023

الرباط.. إعتقال مسؤول أمني سابق مشتبه بتورطه في قضايا النصب والاحتيال

23 فبراير 2023

صحيفة بلغارية: بيغاسوس عملية دولية لزعزعة استقرار المغرب