قدماء الشبيبة الاتحادية يعزون في رفيقهم حسن سويطة

– { يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”}.

بعد مقاومة مريرة للمرض ، أسلم الروح لبارئها يوم الأحد 28 غشت الابن البار لقدماء الشبية الاتحادية والحركة الاتحادية الأصيلة ، أخانا الغالي حسن سويطة .

الفقيد العزيز يعتبر قامة نضالية من قامات الحركة الاتحادية الأصيلة بإقليم تازة ، عاش ثابتا على مبادئ مدرسة الشبيبة الاتحادية زمن توهجها، متشبعا بالقيم المثلى التي تشربها من منبعها .

أواخر سنتي 2018 و 2019 سيسجل الفقيد حضوره المتميز في التحضير لِلّمتين الانسانيتين لقدماء الشبيبة الاتحادية بكل من المحمدية ومراكش ، وله يعود الفضل في توثيق أهم لحظاتهما الانسانية وفقراتهما الفنية ، وظل متحمسا للمساهمة في الاعداد لتنظيم لمة ثالثة بتازة قلعة من قلاع مدرسة قدماء الشبيبة الاتحادية ، لولا الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كرونا اللعين على بلادنا .

قدماء الشبيبة الاتحادية على امتداد خريطة الوطن وخارجه ، ينحون خشوعا واجلالا أمام الروح الطاهرة لأخيهم سي حسن ، ويتقدمون بصادق العزاء لذويه وأهله واخواته وإخوانه في الصف الوطني و التقدمي واليساري ، راجين من الذي جل جلاله بأن يلهم الجميع الصبر والسلوان ، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته بجانب النبيئين و الصديقين والشهداء.

وإنا لله وإنا إليه راجعون .

مقالات ذات الصلة

28 فبراير 2023

موجة غلاء جديدة ترهق ذوي الدخل المحدود في المغرب

25 فبراير 2023

إقليم جرسيف.. تدابير استباقية لمواجهة آثار موجة البرد

23 فبراير 2023

الرباط.. إعتقال مسؤول أمني سابق مشتبه بتورطه في قضايا النصب والاحتيال

23 فبراير 2023

صحيفة بلغارية: بيغاسوس عملية دولية لزعزعة استقرار المغرب