«جن جنوني».. مفاجأة نارية باعترافات المتهم في واقعة «نيرة أشرف» طالبة جامعة المنصورة

أدلى المتهم محمد عادل، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة، باعترافاته أمام نيابة أول المنصورة، بعد تحسن حالته الصحية عقب الاعتداء عليه من قبل الأهالي لقتل زميلته نيرة أشرف، أمام بوابات الجامعة بسبب رفضها الزواج منه.

وقال المتهم، أمام النيابة العامة أنه كان مصرًا على الزواج من نيرة، ولكنها كانت ترفض وقامت بحظره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أنه كان مرتبط بها عاطفيًا، ولكن حدث بينهما خلافات كثيرة أدت إلى انفصالهما، مشيرًا إلى أنه خلال الفترة الماضية حاول التواصل معها ولكنها قامت بحظره على جميع وسائل التواصل وعلم أنها قد ارتبطت بشخص آخر، معلقًا: “جن جنوني وقررت انتقم منها”.

وأكدت النيابة العامة في بيان الصادر ، أن المتهم اعترف بارتكاب جريمة قتل نيرة أشرف عمدًا مع سبق الإصرار لرفضها الارتباط به، بالإضافة إلى أنه أقر بصحة ظهوره بتسجيلات كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة بالكامل.

وكانت مدينة المنصورة قد شهدت جريمة بشعة صباح أول أمس الاثنين، حيث أقدم طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة على إنهاء حياة زميلته أمام بوابات الجامعة، بعد طعنها عدة طعنات في صدرها ورقبتها أمام المارة.

وشيع أهالي المحلة الكبرى جنازة الطالبة الراحلة نيرة أشرف، وسط حالة من الحزن الشديد، مطالبين بالقصاص والإعدام للمتهم في أسرع وقت.

مقالات أخرى قد تهمك:

مقالات ذات الصلة

25 يونيو 2022

رئيس وزراء إسبانيا: المافيات مسؤولة عن مأساة مليلة

24 يونيو 2022

قنبلة الموسم.. أب ولد 4 ديال الاولاد من بعد سنوات اكتشف أنهم ماشي ولادو وأن مراتو خائنة

23 يونيو 2022

التفاصيل الكاملة لاعتقال نادية المراكشية صاحبة روتيني اليومي

23 يونيو 2022

حجز 54 مليون سنتيم في منزل أحد مروجي أجهزة الغش في الامتحانات والأمن يكشف التفاصيل الكاملة