رفضت الارتباط بي وحظرتني».. اعترافات المتهم بق.ت ل طالبة المنصورة (تفاصيل وفيديو)

أدلي المتهم «محمد. ع» الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة، باعتراف أولي أمام المباحث، بالقيام بق.تل زميلته «نيرة أشرف» الطالبة بنفس الفرقة بسبب «خلافات عاطفية»، مضيفا أنه كان مصرا على الارتباط بها، إلا أنها كانت ترفض وقامت بحظر.ه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تقوم الأجهزة الأمنية بفحصه للوقوف على الأسباب التي أدت إلى الجر.يمة.

جاء ذلك عقب تسلم المتهم من المستشفى الذي تم نقله إليه لفحصه بعد الإصا.بات التي تعرض لها عقب اعتد.اء الأهالي عليه.

في سياق متصل، وصلت أسرة «نيرة» من المحلة الكبرى، وخضعوا لاستجواب لمعرفة ما قالته عن الم.تهم لأسرتها، ودوافعه لار.تكاب هذه الجر.يمة.

وقالت مصادر أمنية لـ«المصري اليوم» إنه تم ضبط الطالب مر.تكب واقعة التعدى على طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية، مستخدمًا سلا.ح أبيض «سك.ين»، ما أدى إلى مصر.عها، والأداة المستخدمة في الجر.يمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجامعة تعلق
من جهتها، أعلنت جامعة المنصورة تفاصيل حادث مق.تل طالبة بكلية الآداب على يد زميلها، في واقعة جرى توثيقها في مقطع مصور.

وقالت الجامعة، في بيانها: «بالإشارة إلى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعى بشأن قيام أحـد طـلاب جامعـة المنصورة بالتعدى على زميلته بآ.لة حا.دة، تؤكد الجامعـة أن هـذا الحـا.دث تـم خـارج أسـوار الجامعة بالقرب من إحدى البوابات، وتم الق.بض فـورا على المع.تدى من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة».
وأضاف البيان أن الجامعـة «تهيب بوسائل الإعـلام ومواقع التواصـل الاجتماعى تحرى الدقة فيمـا تنشـره حـول الحـا.دث حتى لا تثير الذ.عر بين الطلاب وأسرهم».

البداية
تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب بإخراج «سك.ين» وط.عن زميلته بها وذب.حها قبل قيام الأهالى بالإمساك به والاع.تداء عليه بالض.رب، وذلك أمام بوابة «توشكى» لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

وانتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين مقتل «نيرة.أ.م» طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، مقيمة في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بعدما قام زميلها ويدعى «م.ع» 21 سنة، طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، مقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بطع.نها بسك.ين وذب.حها من الر.قبة قبل أن يتمكن الأهالي وطلاب جامعة المنصورة من الإمساك به.

جرى نقل جث.ة المج.ني عليها إلى مشر.حة المستشفى الدولي ونقل الطالب إلى مست.شفى الطوا.رئ الجامعي بعد محاولات الأهالي الفتك به.

مقالات ذات الصلة

25 فبراير 2023

زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب اليابان

13 يناير 2023

أقوى جوازات السفر في العالم.. المغرب يتقدم بمركزين

5 نوفمبر 2022

قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمكناس يأمر بإيداع قيادي في العدل والإحسان سجن تولال

20 سبتمبر 2022

قرصنة المكالمات بقلعة السراغنة.. الأمن يعتقل متورطا قي العمليات من داخل محله