فيديو صادم لشاب سعودي يسحل ممرضة على الأرض ويضربها بشكل وحشي

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة مقطع فيديو يوثق #إعتداء_مواطن_على_ممرضه_سعوديه ما أثار غضبًا واسعًا.


وظهر في المقطع المتداول شاب سعودي يسحل ممرضة على الأرض ويضربها بشكل وحشي في إحدى المستشفيات في المملكة وسط صراخ شديد وبكاء منها، فيما حاول المتواجدين منعه دون جدوى.

وأفاد طبيب بالمستشقى بأن الممرضة من أميز الطاقم التمريضي في قسم الطواري برغم انها لم تكمل سنة في خدمتها.


وأثار مقطع #إعتداء_مواطن_على_ممرضه_سعوديه غضبًا واسعًا وطالب أطباء وناشطون الجهات الرسمية بمعاقبة الشاب السعودي.


بدوره قال الدكتور محمد الهضلة: “ماهذا المنظر نحن لسنا في شيكاغو نحن في بلد يطبق القانون والانظمه والاعتداء على الممارس الصحي نظاما جريمه كيف قبل هذا على مواطنه هل تخيل لحظه واحده انها اخته اوزوجته اوابنته مافعله هذا بلطجيه لايقبلها عقل او انسان سوي  #إعتداء_مواطن_على_ممرضه_سعوديه”.


كما علق د.عبدالله‌السيف غاضبًا “احنا في دولة نظام وراح يندم على تصرفه يوم لا ينفع الندم مادام ما ردعة الشيمة ولا الاخلاق ولا الدين فالقانون راح يردعه ويجعله عبرة لغيرة”.

أما سلوى من قسم العلاج الطبيعي استنكرت الواقعة  وقالت “وصوله لمرحلة الاعتداء الجسدي و المكان فيه ناس كثير و اللي يصور محد يقدر يتدخل ويمنع تعرضها لهذا الموقف المؤذي!!”.

وأضافت “الأذى جسدي ونفسي اضافة لأنه ازعج باقي المرضى وعطل شغل الممارسين ..أتمنى يطلع حقها وبقوة والا بيتكرر المشهد بكرا وبعده!!

ويعتبر القانون السعودي أن الاعتداء على الممارس الصحي لفظيًا أو جسديًا جريمة يعاقب عليها النظام بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال.

مقالات ذات الصلة

20 سبتمبر 2022

قرصنة المكالمات بقلعة السراغنة.. الأمن يعتقل متورطا قي العمليات من داخل محله

19 أغسطس 2022

الأمن و”الديستي” يطيحان بعصابة للتهريب الدولي للمخدرات بالناظور ويحجزان أزيد طنين من الحشيش ومعدات بحرية (صور)

4 أغسطس 2022

مصرع 4 مسافرين وإصابة 37 آخرين من بينهم7 إصاباتهم بليغة في اصطدام حافلة للمسافرين بشاحنة في أمسكروض

3 يوليو 2022

صحيفة إيفوارية: تورط مافيا خفية في الهجوم الجماعي على مليلية