شاب يعاني من اعاقة ذهنية بوزان يتعرض لإعتداء جنسي !

وزان : مراسلة خاصة

علمت الجريدة من مصدر موثوق ، بأن مواطنا وجد نفسه مضطرا لطرق أبواب النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بوزان صباح يوم الخميس 24 فبراير 2022، لوضع شكاية ضد شخص محددة هويته، قام بدون حياء ولا وازع ديني، وبدم بارد بالاعتداء جنسيا على ابن المشتكي (حامل لإعاقة ذهنية) يوم الثلاثاء 22 فبراير2022، بفضاء عمومي كما هو وارد في الشكاية .!

المعطيات الأولية المتوفرة للجريدة تفيد بأن الشاب الضحية الذي يعاني من إعاقة ذهنية، كان قد خرج من بيت والديه بعد تناوله وجبة الغذاء، وبسوق القرب “واد الرحى” الغير بعيد عن محل سكنى أسرته ، طلب منه شخص معروف ودائم التواجد هناك ، بأن يحضر له قنينة ماء … الخدمة المطلوبة لم تكن إلا مكيدة للانفراد بالشاب المعاق ذهنيا، الذي سيجد نفسه بقلب الفضاء الداخلي لسوق القرب، ومارس عليه الجنس” تقول الشكاية التي تتوفر “أنفاس بريس” على نسخة منها.

يذكر بأن مدينة وزان عرفت في الأسابيع الأخيرة ارتفاعا في منسوب التحرش بالأطفال،! واليوم يبدو بأن جرس الاعتداءات الجنسية على الأشخاص في وضعية اعاقة ذهنية قد دق، هذا دون الحديث عن ظواهر أخرى تفشت بدار الضمانة، منها اختراق المخدرات أسوار المؤسسات التعليمية، ووصولها لتلميذات قاصرات (الواقعة الأخيرة لثانوية مولاي عبد الله الشريف) التي تمت معالجتها بترجيح كفة المقاربة الأمنية على حساب المقاربة التربوية !

مقالات ذات الصلة

18 مايو 2022

فضيحة جوني ديب في شهر العسل .. آمبر هيرد تفضح أسرار صادمة

18 مايو 2022

امرأة تصعق المشيعين حين ضربت على النعش قبل دقائق من دفنها.. فيديو

16 مايو 2022

هربا من جحيم العسكر.. غرق قارب يقل 11 مهاجرا جزائريا بسواحل تيبازة

14 مايو 2022

المكتب الوطني لأمهات وآباء الطلبة العائدين من أوكرانيا يرفضون مباراة الولوج ويعتبرونها إقصائية