صادم سيدة تختطف طليقها وتعذبه

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء عن واقعة غريبة ونادرة الحدوث في اليمن، حيث قامت فتاة يمنية باختطاف رجل وسط مدينة تعز.

وتداول النشطاء الأمر في البداية على أساس الدعابة ولكن أثبتت المذكرة الرسمية الصادرة عن مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة تعز ، أن تلك الواقعة حدثت بالفعل وحقيقة، حيث افادت بأن فتاة قامت باختطاف المجني عليه.

وكانت الخاطفة قد اعترفت في منشور على صفحتها على فيسبوك، باختطاف الوفي، فقالت: “نعم خطفته ومن ثم ضربته وطعنته ثم أطلقت سراحه”. كما تضمنت منشورات تغريد تهديدات ساخرة وصورا للمختطف مع آثار لدم وآثار تعذيب عليه، الأمر الذي دفع البحث الجنائي لاتخاذ الإجراءات الّلازمة والتوجيه بالقبض على المتهمة.

وأوضحت المدعى عليها أنه كان بينها وبين المجني عليه “طليقها” اختلاف في وجهات النظر قبل زواجها منه، وأنها كتبت عنه في مواقع التواصل قبل نحو سنة، كتابات أزعجته. وتضيف أنه وفي تلك الفترة بذل محاولات عديدة للزواج بها حتى ظنته صادقًا: “قلت في نفسي ما محبة إلا بعد عداوة”، وحين تم زواجها من المجني عليه بدأت تظهر دوافعه من الزواج، والذي كان هدفه الانتقام، بحسب روايتها حيث قام بأخذ حقوقها ومن ثم تطلقيها… بل تجاوز ذلك إلى نشر صوري وإرسالها لأعدائي”. وحسب تغريد فإن القانون “عجز عن أخذ حقي” وهذا ما دفعني إلى أخذ حقي بيدي”

مقالات ذات الصلة

25 فبراير 2023

زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب اليابان

13 يناير 2023

أقوى جوازات السفر في العالم.. المغرب يتقدم بمركزين

5 نوفمبر 2022

قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمكناس يأمر بإيداع قيادي في العدل والإحسان سجن تولال

20 سبتمبر 2022

قرصنة المكالمات بقلعة السراغنة.. الأمن يعتقل متورطا قي العمليات من داخل محله