صادم سيدة تختطف طليقها وتعذبه

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء عن واقعة غريبة ونادرة الحدوث في اليمن، حيث قامت فتاة يمنية باختطاف رجل وسط مدينة تعز.

وتداول النشطاء الأمر في البداية على أساس الدعابة ولكن أثبتت المذكرة الرسمية الصادرة عن مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة تعز ، أن تلك الواقعة حدثت بالفعل وحقيقة، حيث افادت بأن فتاة قامت باختطاف المجني عليه.

وكانت الخاطفة قد اعترفت في منشور على صفحتها على فيسبوك، باختطاف الوفي، فقالت: “نعم خطفته ومن ثم ضربته وطعنته ثم أطلقت سراحه”. كما تضمنت منشورات تغريد تهديدات ساخرة وصورا للمختطف مع آثار لدم وآثار تعذيب عليه، الأمر الذي دفع البحث الجنائي لاتخاذ الإجراءات الّلازمة والتوجيه بالقبض على المتهمة.

وأوضحت المدعى عليها أنه كان بينها وبين المجني عليه “طليقها” اختلاف في وجهات النظر قبل زواجها منه، وأنها كتبت عنه في مواقع التواصل قبل نحو سنة، كتابات أزعجته. وتضيف أنه وفي تلك الفترة بذل محاولات عديدة للزواج بها حتى ظنته صادقًا: “قلت في نفسي ما محبة إلا بعد عداوة”، وحين تم زواجها من المجني عليه بدأت تظهر دوافعه من الزواج، والذي كان هدفه الانتقام، بحسب روايتها حيث قام بأخذ حقوقها ومن ثم تطلقيها… بل تجاوز ذلك إلى نشر صوري وإرسالها لأعدائي”. وحسب تغريد فإن القانون “عجز عن أخذ حقي” وهذا ما دفعني إلى أخذ حقي بيدي”

مقالات ذات الصلة

23 مايو 2022

الموت لاينتظر أحد.. شاب وضع هاتفه داخل قبر صديقة أثناء دفنه..وبعد ساعات اتصل بالرقم فكانت المفاجأة الصادمة

22 مايو 2022

في واقعة غريبة.. السجن لخروف ق-تل امرأة في جنوب السودان.. شاهد كيف كانت ردة فعله

18 مايو 2022

اعتقال جزائري يقود “عصابة القرقوبي” بوجدة

14 مايو 2022

اختطاف فتاة قاصر من طرف أفارقة بالدارالبيضاء.. مصدر أمني يكشف الحقيقة