العرافة(ليلى عبداللطيف) تثير الفزع وترعب الجميع وتتوقع ما سيحدث في الوطن العربي في الاشهر القادمة

العرافة(ليلى عبداللطيف) تثير الفزع وترعب الجميع وتتوقع ما سيحدث في الوطن العربي في الاشهر القادمة على موقع الخليج الان

عدن – ياسمين فواز – تتوالى مفاجـأت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف بتنبؤاتها المثيرة للجدل بالتـوازي مع صدق تنبـؤاتها بانفـجار بيروت.

وتفـشي فيـروس كـورونا لتـطلّ علينا هذه من جديد عبر منصات التواصل الاجتماعي،

لتخصّ متابعيها وقرائها في اليمن قرأت مستقبل طفل يمني أثار فضولها ودفعها إلى التنبؤ بمستقبله وقراءاة ما تخفي له الايام من مفاجأت ومن هُنا نسـ.رد لكم أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف خلال2022 الذي خصت فيها اليمن.

وتحدثت العرافة اللبنانية الشهـ.يرة ليلى عبداللطيف عن الطفل اليمني عبدالله سبيعيان الناجـي الوحيد من اسرته التي تنحدر إلى قبيلة عبيدة في محافظـة مـأرب. 

وتوقعت ليلى عبداللطيف ان يصبح الطفـل قائدا في غضون اشهر رغم صغر سنه، إلا انها لم تفصـ.ح عن اقدامه على الانتقام من خصومه.وفي قراءة اقرب ما تكون إلى التأمل في صورته قالت عنه: ” عيناه تخفي سرا عظيما “.

واضافت ” النجوم ستقف إلى جانبه نهاية 2022 ليبلغ مبلغا عظيما قبل نهاية العام”

وتابعت ” ورغم صغر سنه إلا أن دورة الفـلك تخبئ له أنباء سارة”.والتوقعات التي سوف تشهـ.دها بنائا على ما ذكرته الفلكية ليلي عبد اللطيف، ان المِنطَقة المُشتركة بين كل من دولة اليمن والمملكة العربية السعودية تَشهد بعض من المُناوشـات والنّزاعات، بينما من المُـتوقّع وجود اتّفاق مستقبلي لحل هذه 

النزاعات والخلفات اتفاق عُماني سـعودي كويتي على وقف الحرب في اليمن ، ومن المتوقع أن ينـجح هذا الإتفاق لتنعم اليمن بالسلام.وكانت ليلى عبد اللطيف قد توقعت قبل بداية العام 2020، انتشـار فـيروس كـورونا الممـيت الذي اجتاح العالم، وذلك خلال الحلقة الخاصـة من “لهون وبس” ليلة رأس السنـة على الـL BCI.

فقد قالت لهشام حداد ضمن توقعاتها للسنة الجديدة أن وباءً خطيراً وقاتلاً سينتشر عالمياً ويثير الرعـب والهـلع بين بعض الشعـوب، وأكّدت أن الـفيروس سيـكون أخطر من الـH1 N 1.

كما سبق وتوقعت ليلى عبد اللطيف في برنامج “تاريخ يشهد” الذي عرض على الـLBCI، ظهور مرض خبيث في الصين يتسبب بحالات قلق كبيرة بسبب انتشار هذا الوباء.

مقالات ذات الصلة

28 فبراير 2023

موجة غلاء جديدة ترهق ذوي الدخل المحدود في المغرب

25 فبراير 2023

إقليم جرسيف.. تدابير استباقية لمواجهة آثار موجة البرد

23 فبراير 2023

الرباط.. إعتقال مسؤول أمني سابق مشتبه بتورطه في قضايا النصب والاحتيال

23 فبراير 2023

صحيفة بلغارية: بيغاسوس عملية دولية لزعزعة استقرار المغرب