مصر..المعازيم حضروا عرسها ليلا وجنازتها صباحا

في حادثة مأساوية، أثارت موجة من التعاطف والحزن، خطف الموت عروسة شابة بقرية «ميدوم»، في محافظة بني سويف، بعد ساعة من حفل زفافها، إثر اصبتها بأزمة قلبية، لتفجع القرية على نبأ وفاتها، ويعم الحزن القرية والقرى المجاورة، وليشارك الضيوف الذين كانوا في العرس، في تشييعها صباحا.

وقال محمد حامد القاضي، أحد أبناء عمومة العروسة المتوفية: « أمس حضرنا حفل زفافها وسط سعادة الجميع، واليوم شيعنا جثمانها بمقابر العائلة».

وعن ظروف وفاتها قال: «انتهينا من حفل الزفاف، وتوجه موكب العروس إلى منزل الزوجية، وبعد ساعة فوجئنا بإصابتها بحالة إعياء، وجرى نقلها للمستشفى، وتبين إصابتها بأزمة قلبية»، لافتاً إلى أن عقد القران كان قبل أسبوع.

وتابع ابن عم العروسة قائلاً  لصحيفة “الوطن”: «ربنا يصبر زوجها ووالدها ووالدتها، لم تكتمل فرحتهم وتحولت الفرحة إلى كابوس، عروس تتوفى ليلة زفافها، وبعد دقائق من دخول شقة الزوجية.

وشيع أهالي قرية «ميدوم» جنازة العروس الشابة إسراء شعبان سعد القاضي، وسادت حالة من الحزن بين أبناء القرية، فيما تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى دفتر عزاء في العروسة الراحلة، والدعاء بالرحمة لها والصبر والسلوان لأسرتها.

مقالات ذات الصلة

19 أغسطس 2022

الأمن و”الديستي” يطيحان بعصابة للتهريب الدولي للمخدرات بالناظور ويحجزان أزيد طنين من الحشيش ومعدات بحرية (صور)

4 أغسطس 2022

مصرع 4 مسافرين وإصابة 37 آخرين من بينهم7 إصاباتهم بليغة في اصطدام حافلة للمسافرين بشاحنة في أمسكروض

3 يوليو 2022

صحيفة إيفوارية: تورط مافيا خفية في الهجوم الجماعي على مليلية

3 يوليو 2022

أمريكا الجنوبية: الصحافة تفضح المتورطين الحقيقيين في أحداث مليلية