جرسيف : توقيف شخص يشكل موضوع 42 مذكرة بحث في قضايا المخدرات

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة جرسيف، شخصا ( 38 سنة)، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لكونه يشكل موضوع 42 مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بالمنطقة القروية “حرشة عراس” بضواحي جرسيف، حيث بين إجراء تنقيطه بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والتزوير واستعماله، علاوة على الاتجار في الخمور بدون رخصة والتهريب، وذلك بموجب 42 مذكرة بحث صادرة ما بين شهر يوليوز 2017 ومارس 2020.

واضاف البلاغ انه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المحتملين في أنشطته الإجرامية.

وتندرج هذه العملية الأمنية ، بحسب المصدر ،في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في مختلف القضايا الإجرامية.

مقالات ذات الصلة

25 فبراير 2023

زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب اليابان

13 يناير 2023

أقوى جوازات السفر في العالم.. المغرب يتقدم بمركزين

5 نوفمبر 2022

قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمكناس يأمر بإيداع قيادي في العدل والإحسان سجن تولال

20 سبتمبر 2022

قرصنة المكالمات بقلعة السراغنة.. الأمن يعتقل متورطا قي العمليات من داخل محله