صورة تثير ضجة.. شيماء سبت تزوجت من “اللمبي

كتبه كتب في 25 يناير 2021 - 7:29 م
مشاركة

خرجت الفنانة البحرينية، شيماء سبت،حسب موقع هلابريس الاخباري عن صمتها تجاه الأنباء المتداولة بشأن زواجها من الفنان المصري محمد سعد الشهير بشخصية “اللمبي”، وذلك بعدما تداول رواد السوشال ميديا صورة لها برفقته في إحدى المناسبات، مكتوبا عليها: “زوجة محمد سعد تشبه ممثلة بحرينية”.

وأعادت سبت نشر الصورة المتداولة عبر حسابها بتطبيق سناب شات،واللدي تحتوي جريدة هلابريس على نسخة منه لكنها لم تنف أنها هي التي تقف بجانب الفنان المصري في الصورة، إلا أنها أكدت في الوقت ذاته أنها ليست بزوجته، مضيفة في تعليقها على الصورة: “اليوم وايد وصلتني هذه الصورة من عدة أشخاص ومواقع مشهورة بالسوشال ميديا”.

وأضافت شيماء سبت: “أنا ما أعرف منو كاتب ومنزل بالنت هذه صورة زوجة النجم المصري محمد سعد واللي أنا معجبة فيه جدا”، وتابعت: “هذه صورتي أنا فعلاً معاه في مهرجان دبي السينمائي سنة 2013 وكانت للذكرى وعزيزة علي.. فقط للتوضيح”.شاركها

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: صورة تثير ضجة.. شيماء سبت تزوجت من “اللمبي” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.