متعرية جدة تثير غضب السعوديين فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشابة سعودية تدعى جوج العبد الله، متعرية جدة تظهر فيه وهي تتجول بالشارع العام في مدينة جدة السعودية بملابس لا تتناسب مع الذوق العام في المملكة.

ونشرت الشابة السعودية المعروفة باسم جوج العبد الله عبر حسابها على “سناب شات” مقاطع فيديو لها وهي تتجول في مدينة جدة السعودية بملابس شبه عارية وفاضحة ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الفيديو الفتاة هي وصديقة لها بملابس مكشوفة (فقط حمالة صدر وهوت شورت) في السيارة، ومن ثم تقوم بالنزول والمشي في أحد الشوارع العامة، وفي النهاية بأحد المولات، حيث كانت تتحدث عن حالة الجو الحارة في جدة.

#متعريه_جده#سالفه_الهاشتاق
هاشتاق صعد للترند لظهور فتاه متعريه بمدينه جده
لا حول ولا قوه الا بالله pic.twitter.com/KP6Y56l8u5— رفع هاشتاق ترند (@abualward2020) October 2, 2020

وانتشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كالنار في الهشيم، إذ دشّن المغردون وسما بعنوان “متعرية جدة” ليتصدر بدوره قائمة الترند في السعودية، متسائلين عن غياب رجال الأمن والجهات المختصة عن مثل هذه الحالة التي اعتبروها مجاهرة بالمعصية ومخالفة للذوق العام في المملكة.

وطالب المغردون الجهات المعنية بضرورة التحقيق في الحالة واعتقال الفتاة وصديقتها اللتين ظهرتا في الفيديو بسرعة، معتبرين أن مثل هذه الحالات هي السبب الرئيسي في تشجيع حالات التحرش في المملكة العربية السعودية.

كما تساءل المغردون حول من تكون هذه الفتاة ومن تكون صديقتها، وكيف سمح لهما أهلهما بالخروج بمثل هذه الملابس.

وجاء في تعليقات المغردين: “اول شي انا م اعرف هل هي عربيه او اجنبيه عموماً اذا كانت اجنبيه وداخله عندنا هنا لازم تحترم ديننا وعاداتنا وتقاليدنا عموماً م اعرف كيف هي تفكر معرف وين عقلها بس يلا م اعرف كيف مسترخصه نفسها وجسمها بالطريقه هذي الله يهديها ي رب و يرجعها لعقلها بس بعد م يتم القبض”.

وقال مغرد آخر: “حتى اللي معها نفس الشيئ انا مادري كيف يفكرون ويلبسون كذا عندنا وعارفين دينا الاسلام وعاداتنا وتقاليدنا قسم بالله لو اسافر بلاد الغرب مانسوي كذا كيف بلاد الاسلام”.

وقال حساب آخر: “الأشكال الوسخه طلعت بعد غياب الهيئه وكثر تمرد النسويات بدعوى الحريه ولابد من معاقبتها من النيابه وعدم السكوتعن هالمهازل اللي تصير بشكل يومي من أشباه النساء المتشبهات بالغرب وننتظر خبر تم القبض عليها اليوم قبل بكره لان بلدنا مجتمع مسلم محافظ ع دينه وعاداته”.

يُذكر أن هذه الفتاة هي واحدة من مشهورات السناب شات في المملكة

اخبار السعودية اليوم صحف سعودية ملك السعودية

مقالات ذات الصلة

22 فبراير 2023

موقع إخباري: “المغرب أرض الكرة والضيافة”

26 يناير 2023

المغرب يتوفر على كافة الإمكانيات ليصبح مصدرا للهيدروجين الأخضر

25 يناير 2023

قرار البرلمان الأوربي ضد المغرب.. فرنسا والجزائر يتبادلان الأدوار

18 ديسمبر 2022

الأمیرة للا زینب تترأس الجمع العام العادي للعصبة المغربیة لحمایة الطفولة