إيميلي بيليغريني.. استهوت المشاهير و نجوم كرة القدم للقاء قبل أن ينصدمو

نجحت إيميلي بيليغريني، الدمية المصنوعة بالذكاء الاصطناعي لعارضة أزياء، في خداع عدد كبير من الأشخاص الأثرياء والمشاهير، بما في ذلك نجوم كرة القدم ورياضيين آخرين،
واستطاعت “إيميلي بيليغريني”، التي حصلت على لقب “الأكثر إثارة في العالم”، أن تجذب لمتابعة صفحتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” أكثر من 150 ألف متابع.

ومن بين هؤلاء المتابعين تواجد البعض من نجوم كرة القدم والتنس ومن أبطال رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، وحاولوا التواصل معها بطرق مختلفة.

وقام عدد من هؤلاء بمراسلة دمية الذكاء الاصطناعي عبر البريد الإلكتروني، كونهم لا يعرفون حقيقة هذه الحسناء وأنها ليست إلا دمية مصنوعة بالذكاء الاصطناعي.

وعرض على إيميلي الحضور لمواعيد غرامية في عدة مطاعم فاخرة، بل والذهاب في رحلات خاصة، مما يعني أن حقيقتها لم تكن معروفة للجميع.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها، أن إيميلي بيليغريني ما هي إلا نموذج ذكاء اصطناعي متناغم التفاصيل، لديها شعر بني وجسد متناسق لا يختلف عن أجساد البشر العاديين.

إيميلي بيليغريني

من هي إيميلي بيليغريني

كشف مبتكر إيميلي في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل”: “لقد سألنا Chat GPT ما هي المرأة المثالية التي يحلم بها أي رجل، فتم منحنا الأوصاف اللازمة ومن ثم صنعتها على هذه الشاكلة”.

وعن الهدف من وراء خلق هذه الدمية قال: “كنا نريد جعلها جذابة وشبيهة بالبشر، أردت جعلها حقيقية بأكبر قدر ممكن من المواصفات”.

وتابع: “الأمر مختلف تماما بين من يتواصل معها، عبر الرسائل المباشرة على إنستغرام.. هناك أشخاص مشهورون حقا، مثل لاعبي كرة القدم والمليارديرات ومقاتلي الفنون القتالية المختلطة ولاعبي التنس.. إنهم يعتقدون أنها حقيقية، ويدعونها إلى لقاءات لتناول الطعام في المطاعم الكبرى”.

إضافة إلى إيميلي، أطلق المبتكر أيضا حسابا لـ”أختها”، حيث جمعت فيونا بيليغريني 30 ألف متابع في غضون أسابيع قليلة.

مقالات ذات الصلة

28 أبريل 2024

صناعة الطيران في المغرب.. “سفران إيركرافت” تتطلع لمشاريع جديدة بتامسنا video

28 أبريل 2024

الصديقي: المغرب لا يصدر منتوجات تستهلك الكثير من الماء ومن يدعي ذلك فهو “جاهل”

28 أبريل 2024

“لومير” يعلن عن 350 مليون يورو للهيدروجين الأخضر والطاقة النووية والشمسية في المغرب

28 أبريل 2024

الكاف يقدم ثلاثة اقتراحات لتنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب