جلالة الملك محمد السادس يبعث برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة شقيقته

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، على إثر وفاة شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “تلقيت ببالغ التأثر والأسى، نعي شقيقتكم المبرورة صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته”.

وأضاف جلالة الملك “وبهذه المناسبة الأليمة، أتقدم إليكم ومن خلالكم إلى سائر أفراد أسرتكم الملكية الكريمة، بأحر التعازي وأصدق المواساة، راجيا المولى العلي القدير أن يهبكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يشمل فقيدتكم العزيزة بفيض عفوه ورضاه، ويسكنها فسيح الجنان”.

مقالات ذات الصلة

18 يونيو 2026

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى السيدة كلود شيراك على إثر وفاة والدتها السيدة بيرناديت شيراك

18 يونيو 2026

تحت إمارة المؤمنين .. الأمن الروحي رافعة للاستقرار والتنمية في إفريقيا

18 يونيو 2026

جلالة الملك يستقبل المتسلقة المغربية نوال صفنضلة ويوشحها بوسام المكافأة الوطنية

18 يونيو 2026

السفير الأمريكي: المغرب يفرض نفسه كـ “دعامة للاستقرار” بفضل الرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس