جلالة الملك يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيدة ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

ومما جاء في برقية جلالة الملك: “يسعدني وجمهورية سلوفينيا تحتفي بعيدها الوطني، أن أبعث إلى فخامتكن بتهانئي الحارة، مشفوعة بمتمنياتي الخالصة للشعب السلوفيني بالمزيد من التقدم والازدهار”.

وأضاف جلالة الملك ” ولا تفوتني هذه المناسبة دون أن أشيد بعلاقات الصداقة الممتازة التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية سلوفينيا، والتي تستمد قوتها وزخمها المتواصل من التقدير المتبادل والإرادة المشتركة لتعزيزها وإثرائها في مختلف المجالات”.

مقالات ذات الصلة

28 يونيو 2026

الطالبي العلمي والانتخابات video

28 يونيو 2026

تامر حسني أمام حضور قياسي video

28 يونيو 2026

جلالة الملك: الجهوية المتقدمة اختيار استراتيجي لتحديث الدولة وترسيخ الديمقراطية المحلية

28 يونيو 2026

جلالة الملك: المغرب يعزز التعاون اللامركزي لتبادل الخبرات بين الجماعات الترابية