السلطات المحلية .. كافة سكان القصر الكبير يمكنهم العودة إلى منازلهم ابتداء من اليوم فاتح رمضان

أعلنت السلطات المحلية بعمالة إقليم العرائش أنه أصبح بإمكان كافة سكان مدينة القصر الكبير العودة إلى منازلهم ابتداء من اليوم الخميس، وذلك على إثر استكمال التدخلات الميدانية التي باشرتها السلطات العمومية والمصالح التقنية المختصة بمختلف الأحياء والتجمعات السكنية بالمدينة، وبعد التحقق من تحسن الأوضاع وملاءمتها لشروط السلامة.

وأوضح بلاغ لعمالة إقليم العرائش أن السلطات المحلية بالإقليم تنوه، مرة أخرى، بمستوى الوعي الذي أبانت عنه ساكنة مدينة القصر الكبير خلال تنفيذ مختلف مراحل عملية العودة، مؤكدة على مواصلة التعبئة والتتبع الميداني لضمان استعادة السير العادي لمختلف مظاهر الحياة بالمدينة ونواحيها.

مقالات ذات الصلة

18 يونيو 2026

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى السيدة كلود شيراك على إثر وفاة والدتها السيدة بيرناديت شيراك

18 يونيو 2026

تحت إمارة المؤمنين .. الأمن الروحي رافعة للاستقرار والتنمية في إفريقيا

18 يونيو 2026

جلالة الملك يستقبل المتسلقة المغربية نوال صفنضلة ويوشحها بوسام المكافأة الوطنية

18 يونيو 2026

السفير الأمريكي: المغرب يفرض نفسه كـ “دعامة للاستقرار” بفضل الرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس