في الجزائر..مدير مستشفى “الأم والطفل” تاجر حبوب مهلوسة

في الجزائر التي تعيش الحرارة المفرطة والعطش ممزوجة ب” العهد الجديد”، تتوالى هذه الأيام فضائح تختلف عن مثيلاتها في باقي بلاد العالم.

وقد وقعت واقعة لا تخطر على بال لأنها تتعلق بمسؤول تكون الأمهات والأطفال أمانة لديه في ولاية سطيف. إنه مدير مستشفى “الأم والطفل” يا حسرة على الأمومة والطفولة.

فقد أمر قاضي التحقيق لدى محكمة المسيلة، مساء أمس الثلاثاء، بإيداع مدير مستشفى الأم والطفل بالباز في سطيف، رهن الحبس المؤقت إلى حين محاكمته، لتورطه في قضية حيازة كمية هامة من الحبوب المخدرة من نوع “الإكستازي”.

وحسب ما أوردته يومية “الشروق “، فإن المتهم الذي يتحدر من ولاية المسيلة والبالغ من العمر 35 سنة، عثر عناصر الضابطة القضائية داخل سيارته على أكثر من 5 آلاف قرص من المخدرات الصلبة من نوع “إكستازي”، فضلا عن وضع اليد في مسكنه الوظيفي على كمية كبيرة من مسحوق المؤثر العقلي قدرت بـ3 آلاف قرص.

وجرت عملية توقيف المعني بالأمر قد جرت بإقليم ولاية المسيلة، حيث خطّطت فرقة البحث والتحري بهذه الولاية للإيقاع بمدير المستشفى ، والذي تم استدراجه عبر كمين ، لتحويل كمية من الحبوب المهلوسة، وأثناء تحرك المدير، ألقي عليه القبض متلبسا بحيازة حوالي 5000 قرص من الحبوب المهلوسة من نوع “إكستازي”، والتي تم اكتشافها عند تفتيش سيارة المعني، التي عثر بداخلها أيضا على كيس به مادة مخدرة لم تحدّد طبيعتها بعد.

والمصيبة الأخرى أنه عند مواصلة التحريات وتمديد الاختصاص، قامت الفرقة الأمنية بتفتيش منزل المشتبه فيه، وعثرت على كمية أخرى من الحبوب المهلوسة.

مقالات ذات الصلة

10 أكتوبر 2024

وزير الشؤون الخارجية البوروندي يشيد بمبادرات جلالة الملك بشأن منطقة الساحل والأطلسي

10 أكتوبر 2024

نيويورك: مخطط الحكم الذاتي الإطار “الوحيد والأوحد” من أجل حل نهائي لقضية الصحراء

10 أكتوبر 2024

مديرية الأمن تقدم حصيلة 3 أشهر من إطلاق منصة “إبلاغ” المخصصة للتبليغ عن المحتويات غير المشروعة على الأنترنيت

10 أكتوبر 2024

إدانة دولية واسعة للتجنيد العسكري للأطفال والإتجار بالفتيات بمخيمات تندوف