المكوِّن السري الذي تضيفه جينيفر أنيستون إلى الشوفان في وجبة الفطور

كتبه كتب في 8 نوفمبر 2020 - 8:53 م
مشاركة

من منّا لا تريد معرفة كل شيء تقوم به الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، من أسرار جمالها إلى نظامها الغذائي الصحي؟ ففي النهاية، من الواضح أن الممثلة تفعل شيئاً صحيحاً، فهي تبلغ من العمر 51 عاماً، لكنها حتماً تبدو أصغر، لذلك عندما يتعلق الأمر بأسرار نظامها الغذائي وممارسة التمارين الروتينية فلا بد أننا جميعاً سنكون مهتمات!

على سبيل المثال، ورد عن مجلة Harper’s Bazaar أن النجمة تمارس الرياضة كل يوم، وتغير روتينها كي لا تشعر بالملل. كما أخبر مدرب أنيستون الشخصي ليون أزوبويك، مجلة Women’s Health أنه يشجع أنيستون على تناول الدهون الصحية. وقال: “أنا أحب الأفوكادو وزيت جوز الهند والسلمون وزيت السمك، أي شيء يعتبر من الدهون الصحية رائع”.

المكون السري الذي تتناوله على الفطور

إذا كنتِ من محبي الصيام المتقطع فدعينا نخبركِ أن أنيستون من محبيه أيضاً، فتؤخر الممثلة الأمريكية عادةً تناول الطعام لمدة 16 ساعة من الصيام، وتتناول الإفطار في حوالي الساعة 10 صباحاً.

أخبرت مجلة Elle في إحدى المقابلات: “عندما أستيقظ أشرب ماء الليمون الدافئ”. وفي نفس المقابلة شاركت أنيستون سراً آخر حول كيفية بدء يومها، قد يفاجئ بعض الناس، فقد قالت النجمة: “عادةً بوجبة الفطور أقوم بتناول الشوفان مع إضافة بياض البيض المخفوق في النهاية”.

لكن لماذا البيض في الشوفان؟

تشرح جينيفر أنيستون سبب قيامها بالجمع بين هذين النوعين من الأطعمة للإفطار في المقابلة: “لقد علّمني جاستين ثيرو، زوجي، تلك الخطوة الصغيرة للحصول على المزيد من البروتين! قبل انتهاء الشوفان من الطهي مباشرة أضيف بياض البيض الذي يعطيه -نوعاً ما- قواماً جميلاً ولذيذاً”.

على الرغم من أن زواجها من ثيروكس لم يدُم، فإن هذه العادة استمرّت!

إن إضافة البيض، وهو مصدر كبير للبروتين، إلى الشوفان، يمكن أن يجعلكِ تشعرين بالشبع لفترة أطول. كما يمكنكِ إضافة بعض الفاكهة والمكسرات إلى هذا المزيج للحصول على وجبة فطور مغذية حقاً.