أهم الألعاب في شعارات Google المبتكرة

كتبه كتب في 29 أكتوبر 2020 - 11:04 ص
مشاركة

من خلال شعارات Google المبتكرة انضمت لعبة PAC-MAN والتي تعتبر واحدة من ضمن الألعاب الرائجة لشعارات Google ويكون ذلك من خلال الدخول على موقع البحث ثم يتم الضغط على الشعار لبدء اللعبة.

أهم 10 ألعاب في شعارات Google المبتكرة:

1-لعبة PAC-MAN

2-Coding

3-Cricket

4-Fishchinger

5-Rockmore

5-Garden

7-Scoville

8-Loteria

9-Halloween2

10-Hip hop

كما تعتبر جوجل واحدة من ضمن الكثير من شركات التكنولوجيا التي تعمل على مكافحة ومواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد انتشاره حيث قامت بوضع بعض من الموارد المالية والتقنية بشأن الحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي والبقاء في المنازل.

وقامت شركة جوجل بالتبرع بأكثر من 800 مليون دولار أمريكي كالتزام منها من أجل دعم الشركات والمنظمات والعاملين في مجال الرعاية الصحية وذلك لمواجهة أزمة الفيروس الوبائي العالمي.

كما أطلقت شركة آبل موقع إلكتروني وتطبيق على نظام تشغيلها iOS يعمل على السماح لجميع المستخدمين بفحص أنفسهم عن أعراض فيروس كورونا وجاء ذلك بعد التبرع من الشركة بما يزيد عن 10 ملايين قناع طبي في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

كما قدم موقع الفيس بوك مثل جوجل أرصدة إعلانات مجانية إلى منظمة الصحة العالمية وبعض من المؤسسات الأخرى من أجل توفير معلومات دقيقة حول فيروس كورونا ولكن منظمة الصحة العالمية لم تضع أي إعلانات بشكل رسمي على موقع الفيس بوك حتى الآن.

وتعمل منظمة الصحة العالمية مع موقع الفيس بوك في قدرات أخرى ومنها مركز معلومات مخصص لفيروس كورونا الوبائي وحساب تنبيه صحي على تطبيق واتساب تم إطلاقه الأسبوع الماضي.