بالصور – نادين نسيب نجيم ترد على إساءة غير انسانية بحقها

كتبه كتب في 16 أغسطس 2020 - 9:28 ص
مشاركة

دت النجمة نادين نسيب نجيم بحسم وحزم على تعليق غير انساني من قبل المدوّن ايلي باسيل الذي اتخذ من إصابتها في الإنفجار الذي هزّ العاصمة اللبنانية بيروت، موقفاً للتهكم بشكل مسيء وسخيف.

وفي التفاصيل، نشرت نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام” صورة لها بين طفليها جيوفاني وهيفن، من على سرير المستشفى والإصابة وآثار الجراحة ظاهرة عليها.

وعلّق باسيل على الصورة قائلاً: “الحمد لله على سلامتك نادين .. انكتبلك عمر ووج جديد”، لترد عليه: “لا بدي يقللي سلامتك ولا رح قللو عقبالك بوج جديد رح اكتفي وقول انه انفي كان مطحون عن اليمين على قوة الضربة بشكر ربي لطف فيي.. اليمين عندي كلها مقطبة الحمد لله 150 قطبة معليش في ناس بتعيش على وجع الناس وبتتهضمن على وجع الناس.. الدني دوارة”

وكانت نجيم قالت في تعليقها على الصورة التي نشرتها: “بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا …. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا. بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت”.