شاهد فيديو فضيحة بيسان اسماعيل «هي ولا مش هي»

تساءل الكثيرون عن حقيقة  فيديو فضيحة بيسان اسماعيل المسرب عبر تطبيق تيك توك وهي ترقص بشكل غير لائق ولا يليق بالذوق العام، وتسبب مقطع الفيديو المتداول علي مختلف صفحات السوشيال ميديا علي إستياء العديد من المغردون الذين كانوا يتابعون الفنانة والمغنية المعروفة، ولكن تسبب الفيديو في صدمة كبيرة لدي متابعيها.

وهناك الكثيرون قالوا أنها ليست هي التي ظهرت بمقطع الفيديو ترقص علي إحدى الأغنيات بتطبيق تيك توك ، ولكنها فتاة آخرى أمريكية تشبها.

وآخرون عرفوها أنها من خلال الملابس التي كانت ترتديه بمقطع الفيديو، وأشتعلت وسائل التواصل الإجتماعي بسبب فيديو فضيحة صور بيسان اسماعيل علي تطبيق تيك توك ، ومن المعروف أنه هناك الكثيرون يتابعون بيسان عبر حسابها الجديد تيك توك، ونجخت مؤخراً في تحقيق قاعدة  شعبية واسعة من خلال مواقع التواصل في الأشهر الأخيرة كما لها متابعون كثيرون عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب بقناتها الخاصة”.

يشار إلي أن بيسان إسماعيل، من مواليد سوريا عام 2003 ، وتقيم حالياً في  ميونيخ، ألمانيا،تقدم يومياً عدة مقالب عبر يوتيو بقناتها الخاصة بمشاركة أصدقائها ، تتمتع بمشاهدة واسعة تقترب من 5 ملايين مشاهدة لكل مقطع

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2022

مداهمة شقة محمد الترك بعد ترصد دنيا بطمة يسفر عن مفاجأة غير متوقعة

15 سبتمبر 2022

كينيا تجدد دعمها سيادة المغرب على الصحراء وتقرر طرد ممثل الكيان الانفصالي

9 سبتمبر 2022

وفاة الملكة إليزابيث الثانية.. سفارة المملكة المتحدة بالرباط تفتح كتابا للتعازي

23 يونيو 2022

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة لأول مرة بشأن ابنتها