فضائح فنانات تعرضن للخيانة الزوجية

كتبه كتب في 12 أغسطس 2020 - 10:17 ص
مشاركة

اعترافات مثيرة لا تقدر المرأة التصريح بها، غير أن بعض الفنانات قررن البوح ببعض أسرارهم الشخصية و الاعتراف بخيانة أزواجهم لهن.

ومن الفنانات التي تعرضن للخيانة من طرف أزواجهم، نجد الفنانة المصرية غادة عبد الرازق التي قالت في تصريحات لها أن زوجها الإعلامي محمد فودة، خانها ما جعلها تطلب الطلاق منه.

كما نجد النجمة السورية ديما بياعة اعترفت هي الأخرى أن طليقها النجم تيم حسن قد خانها مع الفنانة نسرين طافش، بالرغم من كون الأخير نفى ذلك.

وتنضاف إلى هذه الاعترافات قصة المطربة بوسي التي كشفت في برنامج تلفزيوني كيف خانها طليقها فطين مرتين، إذ في المرة الأولى ضبطت زوجها و هو مع فتاة داخل غرفة النوم، ما جعلها تطلب الطلاق، لكنه أوضح لها أن ما مرتبط بالفتاة بشكل رسمي تم عقده بسبب أمور متعلقة بالعمل.أما المرة الثانية التي تعرضت فيها للخيانة فعندما اكتشفت أنه على علاقة بمضيفة و ذلك بعد عثورها على رسالة كانت بقميصه.

الراقصة الاستعراضية دينا هي الأخرى تعرضت للخيانة من أحد أزواجها وطلبت منه الطلاق. كما كشفت الفنانة علا غانم عن خيانة زوجها الثاني لها، بعد أن وجدته مع امرأة أخرى في عرفة نومها ما جعلها تطلب الطلاق منه.

على الرغم من شهرة هؤلاء الفنانات، و جمالهن و أناقتهن، إلا أن ذلك لم يمنعهن من التعرض للخيانة الزوجية مثلهن مثل أي امرأة أخرى.