جلالة الملك يهنئ تو لام بمناسبة تنصيبه رئيسا لجمهورية فيتنام

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد تو لام بمناسبة تنصيبه رئيسا لجمهورية فيتنام الاشتراكية.

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية: “إنه لمن دواعي سروري أن أبعث لكم بتهانئي الحارة عقب تنصيبكم رئيسا للدولة، متمنيا لفخامتكم كامل التوفيق في الاضطلاع بمهامكم السامية في خدمة ازدهار ورخاء جمهورية فيتنام الاشتراكية الصديقة”.

وأضاف صاحب الجلالة “ولا يفوتني أن أعبر لكم بهذه المناسبة عن تطلعي إلى العمل سويا مع فخامتكم من أجل مزيد الارتقاء بالعلاقات الممتازة التي تجمع المملكة المغربية وفيتنام، والزاخرة بما ينيف عن ستة عقود من الصداقة المتينة والتعاون الوثيق والمثمر”.

مقالات ذات الصلة

5 يونيو 2026

زيارة الشيباني إلى الجزائر.. رهانات كبيرة ونتائج محدودة

5 يونيو 2026

أنشيلوتي يراقب الأسود.. البرازيل تتابع مواجهة المغرب والنرويج لتفكيك خطط وهبي

5 يونيو 2026

مونديال 2026: مزدوجو الجنسية نقطة قوة “أسود الأطلس”

5 يونيو 2026

الحكومة تطلق دفعة جديدة من دعم مهنيي النقل الطرقي ابتداء من 9 يونيو