بوريطة يستقبل مبعوثا لرئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية حاملا رسالة إلى جلالة الملك

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الجمعة بالرباط، رئيس مجلس الشيوخ بجمهورية الكونغو الديمقراطية، السيد جان-ميشيل ساما لوكوندي كينجي، مبعوث رئيس الجمهورية، السيد فيليكس أنطوان تشيسكيدي، حاملا رسالة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وفي تصريح للصحافة عقب هذا اللقاء، أكد السيد لوكوندي كينجي على أهمية العلاقات التاريخية التي تجمع المملكة المغربية بجمهورية الكونغو الديمقراطية، مشيدا بالدعم الثابت الذي يقدمه المغرب لبلاده.
واغتنم هذه المناسبة للتأكيد على الدور الفعال للمملكة كفاعل رئيسي في إفريقيا، مشيرا إلى أن هذا اللقاء شكل فرصة للتطرق لعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات الصلة

5 يونيو 2026

زيارة الشيباني إلى الجزائر.. رهانات كبيرة ونتائج محدودة

5 يونيو 2026

أنشيلوتي يراقب الأسود.. البرازيل تتابع مواجهة المغرب والنرويج لتفكيك خطط وهبي

5 يونيو 2026

مونديال 2026: مزدوجو الجنسية نقطة قوة “أسود الأطلس”

5 يونيو 2026

الحكومة تطلق دفعة جديدة من دعم مهنيي النقل الطرقي ابتداء من 9 يونيو